أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس المسار الرائدة ترسم قصة نجاح وتحصد المركز الثالث في المسابقة المنهجية للثانوية على مستوى مدارس الصافية
مدارس المسار تفوز بالمسابقة المنهجية

مدارس المسار الرائدة ترسم قصة نجاح وتحصد المركز الثالث في المسابقة المنهجية للثانوية على مستوى مدارس الصافية

Spread the love

مدارس المسار تحرز المركز الرابع في المسابقة المنهجية  في الصف التاسع  على مستوى مدارس الصافية

شبكة اخبار التعليم/ فاطمة شرف الدين

بجهد متواصل وعطاء مميز رسمته  مديرة مدارس المسار الرائدة الاستاذة القديرة آسياء الضياء، وبدعم لامحدود من مجلس الإدارة، استطاعت قيادة مدارس المسار الرائد أن تقطف ثمار  جهودها، من خلال نجاح طالباتها في احراز المركز الثالث في المسابقة المنهجية  للمرحلة الثانوية العامة، من بين عشرات المدارس الأهلية على مستوى مديرية الصافية بصنعاء .

انها قصة نجاح ترسمها مدارس المسار في ترانيم بهية في سماء التميز العلمي. وبالدخول في التفاصيل؛ فقد  سطرت طالبات الثانوية العامة ،  أروع الإبداعات ويخطفين المركز الثالث في المسابقة العلمية لمدارس الصافية .

فبين زوايا الإبداع وروعة المنافسة،  وزخم التميز والتألق،  كان التنافس قويا ، وكل المعطيات والأرقام في المسابقة كانت  تشير الى ان طالبات المسار من ضمن  المتقدمات على  صعيد  المدارس الاهلية  والحكومية .انه  تفوق علمي بإمتياز.. وحصاد تربوي متقن.. يحمل آفاق مستقبلية.. للنهوض برسالة التعليم المعاصر.. فمبارك لطالبات المدرسة.. .. ومبارك ..للإدارة – وللطاقم التدريس .. .

ويحق لنا أن نفخر بطالباتنا …. وبمعلميكم الذين لهم في كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر كانت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت…… فهم ولازلوا كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود فجزاهم الله عنا أفضل ماجزى العاملين المخلصين …….وبارك الله فيهم وأسعدهم أينما حطت بهم الرحال .