أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس المسار الرائدة تُكرم معلميها بحضور رسمي مميز
مدارس المسار الرائدة تكرم معلميها

مدارس المسار الرائدة تُكرم معلميها بحضور رسمي مميز

Spread the love

نجاح كبير  للفعالية الاحتفالية برعاية كريمة من  رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومديرة المدرسة

شبكة أخبار التعليم/ سحر الدربي

يوما ليس له شبيه ،يوما تعجز اللسان عن سرد قافيه .الكلام. من اي.ابواب الكلام. سندخل. وبأي ابيات .القصيد. اعبر. كل لمسه من وجودكم. واكفكم للمكرمات اسطر تلوح في سماء  المسار  نجوما براقه لايخفت بريقها عن اللحظه .

وها نحن اليوم بجميل عبارات الشكر نحتفل .. جميل أن المعلم يسعد وأن يكرم لأنه ذلك المربي والمعلم ذلك الإنسان القوي الذي يتحمل الكثير ليحقق أهدافه على جميع من يربي ويعلم وبرعاية من مجلس الإدارة أ/على العكام  والأستاذ محمد ناجي العشملي ،  ومن سعى لهذا اليوم المديرة الغالية التي بذلت جهود كبيرة لإتمام هذا اليوم.. الاستاذة  الرائعه آسيا الضياء  مديرة المدرسة ونائب مجلس الإدارة أ.موسى العكام .

حيث قامت  مدارس المسار بتكريم معلميها بحفل يليق بالمعلم الذي كان فيه لوحه إبداعيه ظهرت بصورة جمالية وفقرات عديدة ممتعه ومتنوعة..
بين الشكر والثناء  والمرح والمفاجآت المنتظرة والجوائز العديدة الجميلة لكي نوصل رسالة لذلك المعلم أنك أنت صمام امان  المدرسة ولولا عطائك وجهدك وزرعك ماحصدنا أي ثمار ولا أي مخرجات أنت من تقود السفينه لتوصل الطلاب إلى الأمان وبحضور زاد هذا الحفل جمالآ  الأستاذ  سيف البسارة  مدير المنطقه التعليميه

والاستاذة جميله الجعدبي  رئيسة قسم التعليم الأهلي وأ.فتحيه عنتر رئيسة قسم الجوده.. وأ.نبيلة القامص

فكل الشكر والعرفان لمن سعى بنجاح هذا الحفل وشكر خاص للإدارة…شكرآ يمتزج بجميع الألوان شكرآ نقدمه من أعماق قلوبنا ..