أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس الواحة التعليمية تُطلق مبادرة “إعادة تدوير الكتب المدرسية”لإهدائها للمدارس الحكومية

مدارس الواحة التعليمية تُطلق مبادرة “إعادة تدوير الكتب المدرسية”لإهدائها للمدارس الحكومية

Spread the love

علي نجاد : المبادرة لاقت تفاعل كبير.. ونتمنى أن تجد تفاعل من قبل جميع المدارس

شبكة  أخبار التعليم/صفاء الشرسي

أطلقت مدارس الواحة التعليمية بمديرية بني الحارث بصنعاء، مبادرة”إعادة تدوير الكتب المدرسية”، بهدف تعزيز قيمة المشاركة المجتمعية الإيجابية فيما بين الطلاب، إضافة إلى غرس قيمة احترام الكتاب واستثمار الموارد.

فقد قامت ادارة مدارس الواحة التعليمية، بتوجيه طلابها وطالباتها على تجميع الكتب المدرسية التي ليس لهم حاجة بها، وتسليمها إلى المدارس الحكومية، في مبادرة حملت شعار (لنتعلم معاً)، برعاية كريمة من قبل رئيس مجلس ادارة مدارس الواحة التعليمية الأستاذ علي نجاد  .

وقد لاقت المبادرة تفاعل كبير من قبل الطلاب والطالبات الذين سارعوا الى تجميع الكتب واهداءها الى زملائهم في مدرسة الحارث .

وفي تصريح لشبكة أخبار التعليم؛ اوضح الأستاذ علي نجاد، بان هذه الخطوة تكتسب اهمية كبيرة لاسيما في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من الحصار وأزمة الكتب .

واعرب عن أمله أن تجد مثل هذه المبادرات استجابة  من جميع المدارس على مستوى الوطن اليمني، وكذلك تفاعل ايجابي واستجابة من قبل أولياء الامور والطلبة .

من جانبة شكر عضو مجلس الادارة الأستاذ جميل الأخرم، التفاعل الكبير الذي ابداه الطلاب تجاه هذه المبادرة الهامة .

أما مدير مدارس الحارث الاستاذ مجيد دهمان؛ فقد عبر هو الآخر عن شكرة وسعادته بهذه المبادرة  العظيمة في معانيها ودلالاتها، شاكرا رئيس مجلس الادارة علي نجاد وعضو المجلس جميل الاخرم لتبنيهم مثل هذه المبادرات الوطنية .