أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / مدارس شهداء السبعين تحرز المركز الثاني بالمسابقة المنهجية بالأمانه

مدارس شهداء السبعين تحرز المركز الثاني بالمسابقة المنهجية بالأمانه

Spread the love

اختتام المسابقة المنهجية للمرحلة الثانوية بقسمها الأدبي بمدارس الأمانة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 

اختتم مكتب التربية بالأمانة ممثلاً بإدارتي الأنشطة والتوجيه المسابقة المنهجية لطلبة مدارس أمانة العاصمة للمرحلة الثانوية القسم الأدبي بالتعاون مع جامعة الرازي.

وقد هنأ مدير مكتب التربية بالأمانة عبد القادر المهدي كافة المدارس المشاركة والفائزة في المسابقات المنهجية بأمانة العاصمة والتي تعكس صورة ايجابية لاستمرار العملية التعليمية في الميدان وجودة المستوى التعليمي الذي يتلقاه الطالب مثمناً جهود القائمين على انجاح هذه المنافسات في الميدان التربوي.

وبدوره اعتبر النائب الأول لمدير مكتب التربية بالأمانة عبدالله الوزير هذه المنافسات تقييماً للمستوى التعليمي للقسم الأدبي وتحفيزاً لتلقي مختلف العلوم الإنسانية والفلسفية والسياسية و الإقتصادية في هذا القسم الإبداعي.

وخلال المسابقة التي دشنت يوم الأربعاء ١٦ جماد الثاني ١٤٤٣ه‍ الموافق ٢٠٢٢/١/٩م واستمرت على مدى ثلاثة أيام وزعت فيها المدارس في أربع مجموعات تأهل منها للمنافسة الختامية تسع مدارس من إجمالي ٣٥ مدرسة تتضمن القسم الأدبي بأمانة العاصمة في جميع المواد الدراسية .

وفي يومها الختامي بإشراف مديرا إدارتي الأنشطة والتوجية بتربية الأمانة خالد العقبي وردمان الجومري ومتابعة منسق القسم الأدبي بإدارة التوجية أروى هاشم وتنظيم نائب مدير إدارة الأنشطة عباس النمري جرت المنافسات النهائية على ثلاثة مراكز للفوز.

وأسفرت النتائج عن تصدر مدرسة اسماء من مديرية معين بالمركز الأول وحازت مدرسة شهداء السبعين من مديرية السبعين على المركز الثاني الثاني ومدرسة عائشة من مديرية الثورة على المركز الثالث.

الجدير بالذكر بأنه سيتم تكريم المدارس الفائزة من قبل مكتب التربية بأمانة العاصمة تقديراً لما وصل اليه طلابهم من تحصيل علمي ومراكز متقدمة في المسابقات التنافسية للمناهج الدراسية .