أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس اهلية / مدير مدارس نجوم التربية الأستاذ مثنى جميل يكرم موجه الإجتماعيات في مكتب التربية
مدارس النجوم التربوية الأهلية بصنعاء

مدير مدارس نجوم التربية الأستاذ مثنى جميل يكرم موجه الإجتماعيات في مكتب التربية

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / سترالله المنادي

زار اليوم مدارس نجوم التربية الأهلية بصنعاء، الأستاذ/ يحيى العريشي موجه مادة الإجتماعيات في مكتب التربية
ومدرب معلمات الصفوف الأولية، والذي قام بتدريب مُعلمات مدارس نجوم التربية الأهلية للصفوف الأولية من الصف الأول إلى الصف الثالث في دليل القراءة والكتابة قبل بدء العام الدراسي .
حيث منحته إدارة الفرع ممثلةً بالاستاذ/  مثنى جميل شهادة شكر وتقدير لما قدمهُ من عطاء و تميز في ورشة التدريب والتأهيل لمربيات الصفوف الأولية الذي رفع من مستوى وكفاءة المعلمات .

والذي يعكس ذلك على أدائهن في الميدان التربوي و رفع من مستوى طلاب المدرسة لهذا العام إن شاء الله تعالى واكدالعريشي  بأنه ستقف  إلى جانب إدارة المدارس و الكادر التعليمي والإداري طوال العام الدراسي لرفع مهارتهم ومستوى أدائهم العلمي والمهني من خلال التأهل والتدريب والتوجيه الدائم والمستمر الداخلي والخارجي لتقديم خدمة تعليمية متميزة وأفضل عطاء ممكن ، مقدماً  شكره وتقديره لإدارة المدرسة ممثلة بالمدير المتميز دائماً
أ/ مثنى جميل مدير مدارس نجوم التربية الأهلية الفرع.
و لجميع المربيات على تدريسهن الرائع المتميز وتطبيق ما تلقينه من أساليب واستراتيجيات جديدة في الحصص الدراسية وقدمين ذلك ببراعة و إبداع ..
كما لا ولن ننسئ أن نقدم الشكر والتقدير والإمتنان لرمز نجاحنا وتميزنا قائد ربان سفينتنا.. رمز العطاء الدائم و والنشاط المتجدد الملهم لنا بالنجاح والإبداع مدير المدارس لجهوده الكبيره والمتميزه لإنجاح المدرسة ورعاية الدورات والورش التدريبية و التأهيلية لكادر المدرسة و دعمه الدائم و المستمر للمعلمين .