أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / مناقشة أبحاث التخرج لطلاب وطالبات قسم الحاسوب بكلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية

مناقشة أبحاث التخرج لطلاب وطالبات قسم الحاسوب بكلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ محمد الدبعي

عقدت اليوم الثلاثاء الموافق 23_11-2021، جلسة مناقشة أبحاث التخرج لطلاب وطالبات قسم #الحاسوب، بكليةالجزيرة للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء، بحضور د.سبأ الزغروري نائب العميد للشؤون الاكاديميه وادارة ومشاركة كلا من د.سميه الصبري رئيسة قسم الحاسوب و مشرفي البحوث د.مبارك السودي مشرف المشروع و د.عبدالله صبره استاذ في قسم الحاسوب بالاضافة الى المجاميع البحثية والخريجين..

وقد تناولت الدراسة الاولى موضوع موقع الكتروني خاص بكلية الجزيرة، وكان موضوع الدراسه الثانيه نظام ادارة المكتبات .

كما قام الباحثون بتقديم عرض جميل وشيق لحالاتهم العملية المنفذة نال اعجاب الحاضرين جميعا ؛ وقد تطرقوا من خلاله لعرض الاهداف والخطوات المنهجية العلمية والعملية المتبعة في ذلك والتي نفذت من قبلهم بشكل ممتاز وفقا للمعايير العالمية ؛ كما قاموا باستعراض الحالات العملية المنفذة بشكلها النهائي التي خلصوا اليها ومناقشة مميزاتها المختلفة .

وقد تناولت الجلسة العديد من النقاشات والمداخلات العلمية المهمة، وخرجت بعدد من النقاط والتوصيات والنصائح الهادفة الى تجويد الخطوات العملية البحثية والمنهجية في تنفيذ مثل هذه الحالات المهمة وتحسين مخرجاتها وتطوير مهارات منفذيها .

وقد اثنى المناقشون على القدرات والمهارات المتميزة للطلاب ومدى تمكنهم الكبير من الربط ببن الشق النظري والجانب العملي اثناء دراسة وتنفيذ هذه الحالات .

وفي الختام تم تقديم الشكر الجزيل والتقدير لكافة الكادر التعليمي الذبن اشرفوا على الدراسات وتنفيذ الحالات ؛ وكذا الطلاب المبدعين الذين نفذوها بجودة عالية واتقان تام .

#كلية_الجزيرة_للعلوم_الطبية_والتقنية
#الريادة_ومتعة_التعلم