أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / منحة DeepMind للدراسات العليا بجامعة برمنجهام للطلاب اليمنيين والعرب
منح دراسية للطلاب اليمنيين والعرب

منحة DeepMind للدراسات العليا بجامعة برمنجهام للطلاب اليمنيين والعرب

Spread the love

النوع:الدراسات العليا والماجستير

لمن:الطالبات العربيات المهتمات بالدراسة في المملكة المتحدة

ما هي:– الرسوم الدراسية الدولية – 26،640 جنيهًا إسترلينيًا / الرسوم الدراسية في المملكة المتحدة – 10،620 جنيهًا إسترلينيًا – منحة صيانة قدرها 15،840 جنيه إسترليني (لاستخدامها في تكاليف المعيشة) ، تُدفع على أقساط طوال مدة الدورة – تمويل يصل إلى 2000 جنيه إسترليني لحضور مؤتمر دولي في مجال الذكاء الاصطناعي و / أو التعلم الآلي خلال الدورة بالإضافة إلى 1500 جنيه إسترليني لشراء المعدات الأساسية (كمبيوتر محمول مناسب وما إلى ذلك). – 1700 جنيه إسترليني للمساعدة في نفقات الانتقال

متى:2022-2023

أين:جامعة برمنجهام – المملكة المتحدة

البرنامج:سنة واحدة

آخر موعد للتقديم:30 يونيو 2022

المواطنة:الأردن, الإمارات العربية المتحدة, البحرين, الجزائر, السعودية, السودان, الصومال, العراق, الكويت, المغرب, اليمن, تونس, جزر القمر, جيبوتي, سوريا, عمان, فلسطين, قطر, لبنان, ليبيا, مصر, موريتانيا

دول المقصد:المملكة المتحدة

المواد الأكاديمية:جميع المواد

الوصف: 
تقدم كلية علوم الحاسب الآلي بجامعة برمنجهام بالمملكة المتحدة ثلاث منح دراسية، ممولة من http://DeepMind، للمتقدمين الذين يستوفون معايير تنوع المنح ويحملون إما عرضًا مشروطًا أو عرضًا غير مشروط للدراسة لدرجة الماجستير في برنامج الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.
هناك منحتان متاحتان لطلاب المملكة المتحدة، وواحدة متاحة للطالب الأجنبي.
تلتزم جامعة برمنغهام، بدعم من DeepMind، بزيادة إمكانية الوصول وتعزيز تنوع المجموعات الممثلة تمثيلاً ناقصاً في علوم الحاسب الآلي.
أصبحت أنظمة الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا أكثر من أي وقت مضى، ويعد ضمان التنوع في الخبرات أمرًا ضروريًا للتأكد من أنها نسبة عادلة لمجتمعنا بأكمله. وستمكّن هذه المنح الطلاب الموهوبين الذين لديهم شغف واهتمام بالذكاء الاصطناعي من اتخاذ الخطوة التالية نحو تحقيق طموحاتهم في الحصول على وظيفة في هذا المجال.
آخر موعد لتلقي الطلبات 30 يونيو 2022
المزايا: 
– تبلغ قيمة المنحة الدراسية للطلاب الأجانب 47،680 جنيهًا إسترلينيًا، وتبلغ قيمة المنح الدراسية لطلاب المملكة المتحدة 29،860 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها:
– الرسوم الدراسية 26،640 جنيه إسترليني للطالب الأجنبي؛ 10,620 جنيه إسترليني للطالب في المملكة المتحدة
– منحة تكاليف المعيشة بقيمة 15،840 جنيه إسترليني، تُدفع على أقساط طوال مدة الدراسة
– تمويل يصل إلى 2000 جنيه إسترليني لحضور مؤتمر دولي في مجال الذكاء الاصطناعي و/أو تعلم الآلة أثناء الدراسة، بالإضافة إلى 1500 جنيه إسترليني لشراء التجهيزات الأساسية.
– 17 جنيه إسترليني للمساعدة في نفقات الانتقال
المؤهلات: 
يجب على المتقدم:
– تقديم ما يثبت أنه أنثى أو من أصل أفريقي أسود أو أسود كاريبي أو أي عرق أسود آخر.
– أن يكون قادرًا على إثبات أنه لن يكون قادراً على قبول عرض القبول دون مساعدة مالية.
– تلقى بالفعل عرضًا مشروطًا أو غير مشروط لدراسة الماجستير في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في جامعة برمنغهام.
طريقة التقديم: 
يتم قبول الطلبات الآن من خلال نموذج عبر الإنترنت. يرجى تقديم طلب فقط بمجرد تلقيك عرضًا مشروطًا / غير مشروط، حيث لا يمكننا النظر فيه حتى تحصل على العرض.

المصدر : الفنار للإعلام