أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / نائب رئيس جهاز محو الأمية يزور المشاركين في الدورة التدريبيه لمعلمي وموجهي محو الأمية

نائب رئيس جهاز محو الأمية يزور المشاركين في الدورة التدريبيه لمعلمي وموجهي محو الأمية

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/عمار الشرجبي

بتوجيهات الأستاذ/ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار قام اليوم الأستاذ أحمد الكبسي نائب رئيس الجهاز بزيارة للمشاركين في الدورة التدريبية الخاصة بلغة الإشارة لمعلمي وموجهي جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بامانه العاصمه ( المجموعه الثانية و المجموعه الثالثة) والتي ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وخلال الزيارة أكد الأخ النائب حرص رئاسة الجهاز على تدريب وتأهيل كافة الكوادر في الجهاز و فروعه المختلفه وأهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية.
وحث المشاركات على ضرورة الإستفادة من هذه الدورة لما لها أثر كبير في تحقيق نتائج وأهداف إيجابيه تعود بالفائدة للمشاركين .

وخلال الزيارة نقل الاخ نائب رئيس الجهاز تحيات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس الجهاز ، كما قدم شكرة للمدربين والمنسقين وللمشاركين في الدورة التدريبية وتمنى لهم التوفيق والنجاح الدائم .

والجديد بالذكر ان الدورة التدريبية الخاصة بلغة الإشارة
تقام لمعلمي وموجهي محو اﻷمية باﻻمانة بدعم من الصندوق اﻻجتماعي للتنمية لعدد 122 ( 5 اداريين من الجهاز + 5 موجهين مركزيين من الجهاز+ 10 موجهين محليين +102 معلم ومعلمة)
تم تقسيمهم على خمس مجموعات :
اﻻولى/ عددهم 24 وتقام في قاعة مركز ابصار _الدائري _ تضم الثورة وشعوب

الثانية/عددهم 24 وتقام في قاعة بمستشفى سيبﻻس شارع الزبيري _عصر وتشمل مديريات بني الحارث ومن معين

الثالثة/ عددهم 24 وتقام في قاعة معهد نيو هورايزون للغات
شارع الجزائر تقاطع شارع بغداد
وتضم مديريات صنعاء القديمة وأزال والتحرير

الرابعة/عددهم 25 وتقام في قاعة بعمارة القطرية شارع حدة
وتشمل مديريات الوحدة ومعين

الخامسة / عددهم 24 وتقام في قاعة بمعهد مانسشتر جوار المدرسة الفنية شارع حدة
وتضم مديريات السبعين والصافية

رافق الأخ نائب رئيس الجهاز في زيارته للمجموعتين كلا من أ. خالد شماخ مدير عام التعليم غير النظامي و أ. خالد المسعودي مدير عام الإعلام .