أخبار عاجلة

مناقشة آليات العمل بين قطاع المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية و مطابع الكتاب المدرسي

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

ناقش اجتماع برئاسة وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات خالد ابراهيم يحيى والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي حسين عامر جبل وضم كلا من نائب المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي محمد عبدالله زباره ومدير عام المستلزمات والتجهيزات المدرسية بالوزارة رضوان الصيلمي تفعيل الأليات المناسبة لإنجاح المهام الخاصة بقطاع المشاريع والتجهيزات ومطابع الكتاب المدرسي وبما يمكن كل جهة من أداء الاعمال الخاصة بها دون تداخل مع الجهات الاخرى.
واستعرض الاجتماع بحضور نائب مدير عام المستلزمات والتجهيزات المدرسية ثابت السماوي ونائب مدير عام الشؤون الفنية للمطابع حمدي النوعة ومدير ادارة المستلزمات عبدالكريم الارياني الأليات الكفيلة والناجحة لتنفيذ كل جهة المهام الموكلة اليها ووضع الضوابط المنظمة للعمل.
وشدد الاجتماع ضرورة التزام كل جهة في مهامها التنفيذية والاشرافية والفنية ،وكذا اعداد كل جهة خطة عاجلة للبحث عن موارد في ظل الوضع القائم والامكانات مقابل الاحتياج.
كما استعرض الاجتماع العديد من الجوانب المتعلقة بطباعة الكتاب المدرسي و اهمية التركيز على معالجة التحديات الجوهرية المتمثلة في الاحصائيات الدقيقة لأعداد الطلبة على مستوى كل مدرسة ،وارتباط ذلك بالاحتياج القائم والامكانات في ظل الوضع القائم.
واكد الاجتماع على ضرورة ان تكون الية عمل الطباعة بناء على خطة القدرة الإنتاجية والتكلفة.
هذا واقر الاجتماع تشكيل لجنة مصغرة من الجهات ذات الاختصاص للإطلاع على اللائحة السابقة والوقوف عليها والقيام بعمل بعض التعديلات الهامة والكفيلة لإنجاح الأعمال المرتبطة بالجوانب العلمية والتربوية والفنية والإشرافية الخاصة باعمال التجهيزات والطباعة والاشراف وغيرها.

شاهد أيضاً

أمسيات رمضانية تناقش أداء القطاع التربوي بالأمانة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء ناقشت امسيات رمضانية للمناطق التعليمية بمديريات أمانة العاصمة إداء القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *