أخبار عاجلة

صنعاء : مسابقة بالدراجات الهوائية بمدارس أرض الطفولة

شبكة اخبار التعليم / إبراهيم السميني
اقامت مدارس ارض الطفولة الأهلية مسابقة الدرا جات الهوائية لطلابها وذلك لتغيير نفسيتهم من اجواء الاختبارات النصفية وتوترها .
كما تهدف هذه المسابقة إلى ادخال الفرح والسرور الى قلوب ابنائها الطلاب ، وكذلك اختتام النصف الدارسي الأول لهذا العام ، بجوٍ حامسي رائع مليئاً بالبهجة والسرور .
كان خط البداية لمضمار السباق من أمام المدارس ونهايته أمام مدارس براعم النصر الأهلية ، حيث
انطلقت صافرة بدء السباق وانطلق المشاركين في السباق بدراجاتهم بكل قوة وحماس كما انطلقت اصوات وهتافات الجماهير والمشجعين بقوة وحماس ،
وماهي إلا دقائق حتى اقترب المشاركون في السباق الى خط النهاية وارتفعت اصوات المتحمسين من المشجعين خاصةً من رأوا متسابقيهم اقتربوا من الفوز .. و لحظات تخطف الانفاس حتى وصل أول متسابق واجتاز خط النهاية معلناً فوزه وحصولة على المركز الأول وهو الطالب/ يحيى النشالي من الصف السابع وبفارق مسافةٍ بسيط حصل الطالب / ردفان البكير من الصف الثامن على المركز الثاني .. وانتهى السباق في جوٍ رياضي جميل مليئاً بالفرح والإبتهاج .

ياتي هذا النشط بتوجية من مدير المدرسة الأستاذ / أمين القطواني الذي ساهم بنفسه في الاشراف ونجاح هذه الفعالية ، كما قام بتصوير وتغطية هذا الحدث الرياضي أ /  عبدالملك البحري و أ / حسن الدولة وساهم في تنظيم هذه الفعالية أ / صالح الفرح .

شاهد أيضاً

مدير مدارس الفيصل عبد الملك الآنسي يؤكد على استلهام القيم النبيلة من “جمعة رجب”

شبكة اخبار التعليم/حنان النزيلي في يومٍ جديد يحتضن أجواء إيمانية في هذا الشهر المبارك شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *