أخبار عاجلة

بالصور: عمادة كلية الغد الدولية في زيارة مُفاجئة لطلابها المتدربين بعدد من المستشفيات بصنعاء

في ضوء الجهود المضنية والمشكورة التي تقوم بها كلية الغد الدولية للعلوم الصحية والتقنية ممثلة في رئاسة مجلس الكلية وعمادتها. وحرصاً منها على رفع مستوى المهارات المتوافقة مع متطلبات سوق العمل، وانطلاقًا من القاعدة الثابتة والأكيدة المتعلقة بأهمية العمل الميداني في تعزيز القدرات والخبرات العملية، قام عميد الكلية د/فرحان الجابري مع نائب العميد للشؤون الأكاديمية د/أماني الريمي و المسؤول الإعلامي أ/عبدالله أبوطالب،  بزيارة تفقدية مفاجئة لبعض من طلاب وطالبات الكلية-مستوى ثاني في بعض من المستشفيات الحكومية والخاصة.

خلال الزيارة أطلعت العمادة  على سير العملية التدريبية للطلبة الموزعين على هذة المستشفيات. وخلال الزيارة أكد العميد على مدى فائدة وأهمية التدريب التعاوني الذي يُعد واحد من أهم طرق التعليم والتدريب والتأسيس الحقيقي والمثمر للطلاب لكي يتمكنوا من مواكبة ميدان العمل لاحقًا، ولا سيما أن التدريب التعاوني والميداني يُساعد على الاحتكاك بسوق العمل مبكرًا والتعامل مع أفراد حقيقيين عن قرب تحت إشراف المدربين فيكتسب الطالب الخبرة المطلوبة عندما يذهب بمفرده إلى ميدان عمله.

وفي نهاية الزيارة قام العميد بشكر كلاً من ؛
-مسئول التدريب الميداني بالكلية د/علي المنتصر
-مشرف التدريب بمستشفى الروضة د/محمد الخطري
-مشرف التدريب بمستشفى فلسطين د/وفاء الضياني

مشرف التدريب بمستشفى يوني ماكس أ/فاطمة الحسني على جهودهم المبذولة في متابعة أبنائنا الطلاب و الطالبات قائلاً؛ لقد لمست حقًا التعاون الحقيقي والرغبة في إعداد المتدربين إعدادًا قويًا وتدريبهم على اكتساب قدر لا يُستهان به من خبرة العمل الميداني والعمل التعاوني أيضًا، وإنني أشد على عضد المشرفين والمتدربين وأهنئهم على نجاح هذا التدريب، وآمل أن تستمر هذه المسيرة من العلم والعمل والعطاء دون توقف.

كلية الغد الدولية للعلوم الصحية والتقنية- التأهيل الطبي والإداري الأفضل.

شاهد أيضاً

الحديدة : أفتتاح معرض الصيدلاني بجامعة العلوم والتكنولوجيا

شبكة اخبار التعليم / الحديدة أفتتحت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم المعرض الصيدلاني السنوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *