اجتماع يناقش إمكانية دعم العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة إب

 

شبكة اخبار التعليم / إب

ناقش اجتماع بجامعة إب اليوم، إمكانية مساهمة السلطة المحلية بالمحافظة في دعم العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ونائبه الدكتور أحمد أبو لحوم ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعلي النوعة وحارث المليكي وجمال الحميري، سبل تحسين جودة التعليم بالجامعة ومعالجة الصعوبات التي تواجه الجامعة في ظل استمرار توقف الرواتب بسبب العدوان والحصار.

وأكد الاجتماع أهمية دعم العملية التعليمية بالبحث عن موارد لاستكمال التجهيزات التي كانت الجامعة قد بدأت فيها ومنها استكمال تجهيز مبنى كلية الطب البشري .. مشيداً بجهود قيادة الجامعة في تجهيز ثمانية معامل وتسع قاعات دراسية بمبنى كلية الطب وبإمكانيات ذاتية.

وثمن رئيس الجامعة حرص قيادة السلطة المحلية على استمرار العملية التعليمية ومبادرة وكلاء المحافظة في زيارة الجامعة والوقوف على الصعوبات التي تواجهها .. مؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة شريك في نجاح جهود الجامعة واستمرار رسالتها الأكاديمية.

بدوره أشاد الوكيل الشاهري بما حققته جامعة إب من نجاحات رغم الظروف التي تمر بها البلاد بفعل العدوان والحصار.

ولفت إلى أن استمرار الجامعة في أداء رسالتها التعليمية والأكاديمية في ظل الأوضاع الراهنة، يمثل نجاحاً وجبهة من جبهات الصمود في وجه العدوان .. مؤكداً أن السلطة المحلية لن تدخر جهداً في دعم جهود الجامعة وفقاً للمتاح والممكن، بما يساهم في تخفيف الأعباء التي تتحملها الجامعة.

حضر الاجتماع عميد كلية الطب الدكتور مختار الدميني وعميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب ومدير مكتبي الزراعة حمود الرصاص وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف والأمين العام المساعد للجامعة نبيل الورافي.

شاهد أيضاً

مناقشة التعاون المشترك بين جامعة عمران و مركز تقنية المعلومات

شبكة اخبار التعليم / عمران في اطار حوسبة اعمال الجامعة عموماً و قطاع شئون الطلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *