أخبار عاجلة

تكريم مشرفات وميسرات محو الأمية بالمحويت

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

كرم رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار فؤاد عبدالله الشامي ومعه ممثلة الصندوق الاجتماعي للتنمية سلطانة المسوري، اليوم المشاركات في الدورات التدريبية الخاصة بمشرفات وميسرات محو الأمية بمديرية الرجم في محافظة المحويت.
وفي حفل التكريم أكد الشامي حرص الجهاز على توسيع أنشطته وبرامجه بالشراكة مع شركاء التنمية في سبيل الحد من الأمية، مشيراً إلى جهود رفع عدد الدارسين في مراكز محو الأمية.
وأشاد بتعاون الصندوق الاجتماعي ودوره في التعاقد لمدة عام مع المعلمات المستهدفات من هذه الدورات التدريبية التي تسعى إلى تنمية قدراتهن لتمكينهن من القيام بمهامهن في فصول محو الأمية في العزل المستهدفة بمديرية الرجم.
وثمن الشامي جهود كل من أسهم في انجاح الدورات التي استمرت 16 يوماً لتدريب 69 متدربة ، وحثهن على تجسيد ما اكتسبنه من مهارات علمية وتطبيقية في تدريس فصول محو الأمية .
إلى ذلك اطلع رئيس جهاز محو الأمية ومعه ممثلة الصندوق الاجتماعي على المعرض الذي اشتمل على نتاجات وإبداعات المشاركات في الدورات التدريبية من وسائل تعليمية .
واستمعا من المدربة فنون مجلي إلى شرح حول محتويات ومكونات المعرض من وسائل التعليم والتعلم .
وأشاد رئيس جهاز محو الأمية بمهارات وقدرات المشاركات في إنتاج الوسائل التعليمية وهو ما يجسد ترجمتهن لما اكتسبنه من مهارات علمية وتطبيقية على الواقع العملي .

حضر التكريم الأستاذ محمد علي النزيلي مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة المحويت .

شاهد أيضاً

لقاء موسع بالمجمع الحكومي بمديرية السدة بإب

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي قام صباح اليوم كلا من الأستاذ عبدالله البارع مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *