أخبار عاجلة

زيارة ميدانية لإدارات ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء

 

شبكة أخبار التعليم/عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان .

قام صباح اليوم كلا من الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية والأستاذ خالد حامد مدير شئون الموظفين بديوان عام الجهاز ومعهما كلا من الأستاذ إبراهيم الحميدي مدير عام مكتب محو الأمية بالمحافظة والأستاذ عادل الحليلي مدير إدارة الرقابة بزيارة لإدارة سنحان لمحو الأمية وتعليم الكبار .

وخلال الزيارة تم عقد إجتماع مع مدير الإدارة الأستاذ خالد القدري والعاملين والموجهين والمشرفين والمعلمات بالادارة وتم الإطلاع على سير العمل ومدى الإنضباط الوظيفي والمعوقات التي تواجه سير عمل الإدارة ومراكز محو الأمية في المديرية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية لمتابعه القوى العاملة في الميدان ومعالجة الاختلالات الإدارية وعمل احصاءات وقاعدة بيانات سليمه وصحيحة تعمل على إصلاح الإختلالات الإدارية .

وفي مساء اليوم نفسة قام الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية بالنزول الميداني الي أداره محو الأمية بمديرية الحصن وكان في استقباله الاستاذ محمد أحمد مساعد مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية وبعدها تم زيارة عدد من المراكز في المديرية منها مركز الكبس ومركز الشهداء بالمعاين ومركز النوبة لمحو الأمية وتعليم الكبار .
وخلال زيارته للإدارة والمراكز تم الإطلاع علي سير العمل ومدى الانضباط الوظيفي ..

ومن جانب ومسار آخر وضمن الزيارات المسائية قام الأستاذ خالد احمد حامد مدير شئون الموظفين بديوان عام الجهاز ومعه كلا من الأستاذ خالد محمد القدري مدير إدارة محو الأمية بمديريه سنحان والأستاذ عادل الحليلي مدير الرقابة بالإدارة العامه لمحو الأمية بالمحافظة بزيارة لعدد من المراكز في المديريه حيث تم زيارة مركز السمو لمحو الأمية وتعليم الكبار والذي يعتبر من المراكز الكبيره من حيث عدد الدارسات ، وتم اللقاء بمديرة المركز الأستاذة مُلك الشجاع والمعلمات والموجهات في مرحلتي الأساس والمتابعة ،إضافة الى مرحلة التكميلي واقسام المهارات الحياتية والنسوية.
وخلال الزيارة تم الإطلاع على مستوى الإنضباط والنشاط في المركز .
كما تمت زيارة مركز الخير وتم اللقاء بمديرة المركز الأستاذة سعاد البراشي وكذلك زيارة مركز إقرأ لمحو الأمية وتعليم الكبار وتم الإطلاع على سير العمل في العمل في المركزين ومدى الإنضباط فيهما .

 

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يتفقد سير العمل بجهاز محو الأمية بصنعاء

تفقد وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي بصنعاء سير العمل بجهاز محو الأمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.