أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / زيارات ميدانية جديدة لإدارات ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء

زيارات ميدانية جديدة لإدارات ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء

Spread the love

شبكة اخبار التعليم/عمار الشرجبي

استمراراً وتواصلاً للزيارات الميدانية وتنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الإختلالات الإدارية والمتابعة الميدانية للقوى العاملة فى الميدان قام صباح اليوم الأستاذ خالد أحمد حامد مدير شئون الموظفين بديوان عام الجهاز بالنزول الميداني الى مديرية أرحب لمحو الأمية وتعليم الكبار واجتمع بالأستاذ مدير محو الأمية الأستاذ أمين عمر مقبل الذيب والأستاذ نبيل علي مقبل رئيس قسم الرقابه والموظفين والموجهين بالمديرية وإطلاع على سير العمل ومدى الانضباط الوظيفي في الإدارة .
كما تم النزول إلى إدارة محو الاميه بمديريه نهم والإجتماع بمدير محو الأمية بالمديرية الأستاذ عبدالخالق صالح حزام المطيري ونائبه الأستاذ محمد محمد صالح أبوحاتم وبعض الموظفين والذي لا يوجد لديهم أي إدارة او مبنى للسلطه المحلية بسبب القصف المتكرر للعدوان .

وفي الفترة المسائية تم النزول إلى مديرية بني حشيش والاجتماع بمديرة إدارة محو الأمية بالمديرية الأستاذة عائشه أحمد صالح العضلي والموظفين والعاملين في الإدارة.
ومن ثم تم النزول إلى مركز التعاون بالحيوف والذي يعتبر من أكبر المراكز في المديريه .، كما تم النزول إلى مركز عائشه بيت النخيف وخلال الزيارة تم الإطلاع على مستوى الإنضباط  والاستماع إلى كل ما طرح من قبل مديرة اداره محو الأمية ومشرفات المراكز من مطالب ومعوقات ..