أخبار عاجلة

اجتماع يناقش مع اليونيسف البرامج المرحلة من الأعوام السابقة والتخطيط لمشاريع العام الحالي

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
عقد اجتماع اليوم برئاسة وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية الاستاذ خالد ابراهيم يحيى ومديرا برامج التعليم باليونيسف السيد ليون والإنشاءات السيد كارلوس بحضور ممثلين من فريق الوزارة واليونيسف لمناقشة أهم الاشكاليات القائمة بين وزارة التربية ومنظمة ” يونيسف” والمتمثلة في حلحلة وضع البرامج المرحلة والمعلقة من الأعوام السابقة و التخطيط للعام الحالي وكذا وضع المنح المتوفرة .
وفي بداية الاجتماع رحب وكيل الوزارةبالسيد ليون وفريقه؛مثنيا على الجهود المبذولة من قبل”يونسيف”في دعم استمرار التعليم وتقديم الخدمات التعليميةلأطفال اليمن.
وأكد وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات
على ضرورة العمل بتوجيهات معالي نائب وزير التربية الدكتور قاسم قاسم الحمران ومخرجات اجتماعه مع ممثل اليونيسف ،والتي أكدت العمل معاً على تنفيذ مشاريع الترميمات وتوفير المستلزمات والأثاث المدرسي بشراكة حقيقه وشفافية مطلقة تنعكس على الميدان وتبنى على الصراحة و تساهم في خدمة اطفال اليمن في مدارسهم.
منوها استعداد وزارة التربية التعاون مع المنظمة وتقديم التسهيلات اللازمة التي تخدم تنفيذ البرامج والمشاريع المقدمة مع ضرورة التزام المنظمة بالتنسيق مع الوزارة في كافة البرامج والمشاريع.
هذا وأقر الاجتماع رسم خارطة طريق لعمل الفريقين تتمثل في الانتظام في عقد اجتماعات دائمة بداية كل شهر وعقد اجتماعات استثنائية عند الضرورة ، بالإضافة إلى عقد اجتماع للفنيين والمختصين من الجهتين بداية الاسبوع القادم لمناقشة تحديد المدارس المحتاجة لعمل الترميمات والتأهيلات ضمن خطة هذا العام وضمن أولويات الوزارة.

شاهد أيضاً

مدير المنطقة التعليمية ببني الحارث ورئيس المجلس التربوي يحضران الفعالية الخاصة لأحياءالذكرى النسوية للصرخة

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب في اطار استمرار البرامج والانشطة الثقافية والرياضية والعلمية بالمدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.