أخبار عاجلة

إب : تخرج 26 طالباً وطالبة من المعهد التقني الصناعي

شبكة اخبار التعليم / إب
احتفل المعهد التقني الصناعي بمديرية السدة محافظة إب بتخرج 26 طالباً وطالبة الدفعة الثانية (تقنيين رغم الصعاب) من أقسام المساحة والطرقات، حاسوب عام، برمجة الحاسوب.

وفي الحفل أشار مدير عام المديرية مجاهد عامر، إلى دور المعاهد المهنية والتقنية في رفد الوطن بالكوادر المؤهلة وبناء قدرات الشباب وتأهيلهم بما يسهم في تعزيز عملية التنمية .

من جانبه أشار عميد المعهد التقني والصناعي محمد الشامي إلى أن الاحتفاء بتخرج دفعة من طلبة المعهد في التخصصات المهنية والتقنية في ظل استمرار العدوان يعبر عن مدى تطلع أبناء الوطن للعلم والمعرفة والمضي قدماً نحو المستقبل.

وحث الخريجين على التحلي بروح الإبداع والتحدي لمواكبة الجوانب التقنية في تخصصاتهم .

بدوره أشاد مشرف المديرية عبدالرب الطيري بجهود المعهد في تخريج دفع مؤهلة في المجالات المهنية ، مشيراً إلى أن الاحتفال بتخرج هذه الدفعة بالتزامن مع تدشين العام السابع للصمود يعد رسالة فخر تعكس صمود وثبات الشعب اليمين الذي يواجه أعتى عدوان.

فيما اعتبر رئيس لجنة التخطيط والمالية عبدالكريم العماري، تخريج هذه الدفعة التقنية والمهنية المؤهلة يجسد صورة من صور الصمود في ظل تداعيات العدوان والحصار .

وعبرت كلمة الطلاب الخريجين التي ألقاها الطالب عبدالحكيم عبدالله الحاصل على الترتيب الأول على مستوى الجمهورية تخصص حاسوب عام عن فرحة الخريجين بهذه المناسبة .

تخلل الحفل الذي حضره أمين عام محلي السدة عبدالسلام الأغبري، عدد من الفقرات الثقافية والفنية والعروض الترفيهية والفقرات الشعرية وتكريم الخريجين.

شاهد أيضاً

صنعاء : افتتاح معرض الكتاب بمعهد الشوكاني

شبكة اخبار التعليم / صنعاء افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *