أخبار عاجلة

زيارة ميدانية لنائب رئيس جهاز محو الأمية لمحافظة صعدة

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية وحصر القوى العاملة بالميدان، والمتابعة الميدانية لأنشطة مراكز محو الأمية ومراكز التدريب الأساسي والنسوي في محافظات الجمهورية.
إلتقى اليوم الأستاذ أحمد يحيى الكبسي نائب رئيس الجهاز في إطار زيارته لمحافظة صعدة بالشيخ محمد عوض جابر محافظ المحافظ، وفي اللقاء توجه الأخ نائب رئيس الجهاز بالشكر الجزيل لمحافظ المحافظة على جهوده المبذولة في سبيل دعم أنشطة وبرامج محو الأمية وتعليم الكبار.

ناقش اللقاء عدد من الموضوعات المتصلة بأنشطة محو الأمية في محافظة صعدة، وعلى راسها الإشكالية المتعلقة “بالأرضية” التابعة لجهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة والمخصصة لمركز التدريب الأساسي، وضرورة العمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل قيادة المحافظة لمنع استقطاع أي جزء منها أو التعدي عليها من أي جهة، وبناء على ما سبق التوجيه به من معالي السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي وزير التربية والتعليم.

هذا وقد تم مناقشة جوانب دعم السلطة المحلية بمحافظة صعدة لبرامج وأنشطة محو الأمية وتعليم الكبار في إطار أنشطة الخطة السنوية للجهاز للعام الحالي.

حضر اللقاء كلاً من نائب المحافظ العلامة محسن الحمزي، والأخ عباس عامر وكيل المحافظة، و أ.خالد شماخ مدير عام التعليم غير النظامي بالجهاز و أ.عبدالغني العزي مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صعدة، والأخوة أ. فيصل الجنيد مدير إدارة التوجيه و أ. خالد حامد مدير شئون الموظفين بديوان عام الجهاز .

شاهد أيضاً

لقاء موسع بالمجمع الحكومي بمديرية السدة بإب

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي قام صباح اليوم كلا من الأستاذ عبدالله البارع مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *