أخبار عاجلة

التعليم الفني يدشن فعاليات يوم الصمود بالأمانة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
دشن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات يوم الصمود الوطني على مستوى المعاهد بمديريات الأمانة.

وفي الفعالية التي نظمتها “المعاهد الحرفي اليمني التركي والبيطري الزراعي والأيتام”، أشار مدير مكتب التعليم الفني بالأمانة الدكتور عادل المهدي، إلى أهمية إحياء الذكرى لتخليد صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

ولفت إلى أن القطاع المهني والفني من المؤسسات التعليمية التي استهدفها العدوان بشكل مباشر وغير مباشر .. مؤكداً أهمية تعزيز عوامل صمود وثبات الشعب اليمني ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

ودعا المهدي، كافة عمداء وكوادر وموظفي وطلاب معاهد التعليم الفني والتدريب المهني بمديريات الأمانة إلى الحشد للمشاركة في الفعالية المركزية بالذكرى السادسة لمرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

من جانبه أكد مدراء معهد الأيتام فارس أبو دنيا والمعهد اليمني التركي محمد الميرابي، استمرار صمود المعاهد المهنية والفنية وكوادرها والطلاب في التصدي لقوى العدوان وإفشال مخططاتها.

وأشارا إلى أن صمود الشعب اليمني أثمر عزة وكرامة وانتصار، ولفتا إلى دور معاهد التعليم الفني والتدريب المهني في تأهيل وتعليم الشباب وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات المهنية والفنية بما يمكنهم من الانخراط في سوق العمل والاعتماد على الذات.

فيما ألقيت كلمات، أشارت إلى ضرورة ترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط الشباب وتحصينهم من الأفكار والثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وأشادت بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، ذوداً عن الوطن وأمنه وسيادته واستقراره .. مؤكدة مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية بحضور مدير المعهد البيطري الزراعي حسين العذيب وعدد من مسئولي وكوادر وطلاب المعاهد، فقرات شعرية وإنشادية بيوم الصمود الوطني.

شاهد أيضاً

البيضاء : أكثر من 22 مليار ريال خسائر واضرار قطاع التعليم الفني

شبكة اخبار التعليم / البيضاء قٌدّرت حجم الأضرار والخسائر التي تعرض لها قطاع التعليم الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *