أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / تواصل الزيارات الميدانية لمراكز محو الأميه بمديريه مناخه وبلاد الروس  بصنعاء

تواصل الزيارات الميدانية لمراكز محو الأميه بمديريه مناخه وبلاد الروس  بصنعاء

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

بتوجيهات رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الأستاذ/ فؤاد عبدالله الشامي وإشراف مباشر من قبل الأستاذ/ إبراهيم صالح الحميدي مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء بمتابعة سير عملية الإختبارات النهائيه للعام الدراسي ٢٠٢٠ م/ ٢٠٢١ م في جميع مراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء.

قام اليوم كلا من الأستاذ/ محمد ضبيان مدير إدارة الاحصاء والتخطيط بمحافظة صنعاء و الأخ/ محمد الهدور مدير عام المديريه والأستاذ/ إبراهيم عامر رئيس قسم الإحصاء بالمديريه بزيارة تفقدية لمديريه بلاد الروس للإطلاع على سير عمليه الإختبارات النهائيه بمركز ٢٢ مايو بالخربه لمحو الأمية وتعليم الكبار ومركز الشهيد القائد في خدار بمديريه بلاد الروس.

وفي مديرية مناخه قام مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار الأستاذ/ محمد عزمان بزيارة للإطلاع على سير الإختبارات بمراكز محو الأمية بالمديريه وفي أثناء الزياره تم توزيع شتلات🌴البن على جميع الدارسات بالمركز.
حيث تم زيارة مركز خديجه الكبرى لمحو الأمية وتعليم الكبار وبعد إطلاعه تم توزيع 🌴شتلات غرائس البن على جميع الدارسات بالمركز.

وقد تم الإطلاع على سير عملية الإختبارات النهائيه في المراكز ومناقشه الصعوبات والمعوقات في مراكز لمحو الأمية وتعليم الكبار.
وفي ختام الزيارة قدم الشكر والتقدير لجميع المعلمات لما يقومين به من جهود ودور بارز في الاهتمام بالتعليم في مراكزهن ومثمنين صمودهن في إنجاح العملية التعليمية لمحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء.