أخبار عاجلة

مديرة مدارس الجيل الواعد الأستاذة إشراق البروي تتسلم شهادة تكريم من شبكة أخبار التعليم

شبكة أخبار التعليم/خاص

في يوم بهيج، سلمت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، الأستاذة القديرة اشراق البروي مديرة مدارس الجيل الواعد الاهلية شهادة التميز، نظير حرص المدرسة  على التميز في اقامة الأنشطة المدرسية المختلفة، واحتفاءها بالاعياد الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة التي كشفت مواهب وقدرات ابداعية مميزة لدى الطلاب والطالبات، واكبتها الشبكة خلال العام الماضي، بامضاء اعلامية المدرسة  المتميزة الاستاذة حنان البرطي .

لقد وجدت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، في هذا التكريم واجبًا لا مناص من تأديتِه،و نَهْجًا لا بُدّ من مُواصَلَتِهِ وَ تَرْسِيخِه مع مدارس الجيل الواعد وغيرها من المدارس التي تحمل أسمى رسالةٍ، ألا و هي رسالةُ التربيةِ و التعليمِ.
انه تكريم مستحق لمديرة الجيل الواعد، نظير جهد من النشاط المدرسي  الدؤوب على مدار العام الدراسي الماضي،  والتي جاءت متوازية مع تحصيل علمي يتمتع بالجودة، لتحوز المدارس على رضا وثقة أولياء أمور الطلاب .

وفي هذه المناسبة،نُهدي الاستاذة القديرة اشراق البروي هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وإخلاصٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس  الجيل الواعد  التي لها من أسمها نصيب .

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة بمدارس وطن الأهلية

شبكة اخبار التعليم / صنعاء تُعلن مدارس وطن الأهلية  بصنعاء عن توفر فرص عمل للتربويين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.