أخبار عاجلة

شبكة أخبار التعليم تُكرم مدارس الطريق إلى القمة.. والأستاذة إشواق القدسي تؤكد: التكريم حافزاً لنا لمواصلة التميز

 

شبكة اخبار التعليم/ خاص

مدارس الطريق إلى القمة (يمن الشموخ- سابقا)، قصة نجاح رسمها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ القدير عبد الله الشيباني بمعية مديرة المدارس الأستاذة القديرة إشواق القدسي .

رغم أن مدارس الطريق إلى القمة، ولدت حديثاً، إلا أنها استطاعت أن تحفر اسمها سريعا من بين عشرات المدارس بمديرية بني الحارث بصنعاء، وذلك من خلال ادارة متميزة من قبل الاستاذة اشواق القدسي، وبدعم لامحدود من قبل المدير العام الاستاذ عبد الله الشيباني .

اليوم استطاعت مدارس الطريق الى القمة ان تحوز على (شهادة تميز)، من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، تكريم مستحق نقدمه اليوم لرئيس مجلس الادارة وكذلك لمديرة المدارس .

بحسب خبراء التربية؛فإن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومة الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب. لهذا كانت قصة تكريم مدارس الطريق الى القمة .

 

ولما تمثله ادارة المدرسة من عصب العملية التربوية والتعليمية والمحرك الرئيس لمنظومة العمل الميداني التعليمي الذي يعد بوابة البناء الإنساني في أي مجتمع من المجتمعات، كان للأستاذة اشواق القدسي مديرة مدارس الجيل الواعد، كلمتها، التي عبرت في مجملها عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة بأنه سيكون مُحفزا ودافعا لها، في مواصلة الرقي بالعملية التعليمية والاستمرار بالنشاط المدرسي، مثمنة الدور الاعلامي المتميز لشبكة أخبار التعليم في مواكبة نشاط المدرسة ، مشددة على استمرار هذا التعاون بين مدارس الجيل الواعد وشبكة أخبار التعليم خلال الاعوام القادمة، ايمانا بالدور الذي تلعبه صحافة التعليم في هذا المجال .

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة بمدارس الطريق إلى القمة

تُعلن مدارس الطريق إلى القمة الأهلية – أساسي – ثانوي ، عن توفر وظائف شاغرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.