أخبار عاجلة

تواصل الزيارات الميدانية لإدارات محو الأمية بحجة

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان .

قام صباح اليوم الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية بديوان عام الجهاز بزيارة لإدارة عبس لمحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حجة .
والتقى خلالها بمدير الإدارة الأستاذ محمد أحمد جراد والأستاذ محمد قطن رئيس قسم الإحصاء بالإدارة وناقش معهما سير العمل في الإداره وفصول ومراكز محو بالمديريةومدى الإنضباط للكادر الوظيفي من معلمات وموجهات ودارسات في فصول محو الأمية وتعليم الكبار ،إضافة الى المعوقات التي تواجه سير عمل الإدارة.

وفي مساء اليوم نفسة قام الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية بزيارة لمديرية أسلم لمحو الأمية وتعليم الكبار وكان في إستقباله الأستاذ محسن الأسلمي .
وخلال زيارتة أطلع على سير العمل في الإدارة ومدى الإنضباط للكادر الوظيفي من معلمات وموجهات ودارسات إضافة الى المعوقات التي تواجه سير العمل في الإداره .

وتأتي هذه الزيارات الميدانية لمتابعه القوى العاملة في الميدان ومعالجة الإختلالات الإدارية وعمل إحصاءات وقاعدة بيانات سليمه وصحيحة تعمل على إصلاح الإختلالات الإدارية .

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يتفقد سير العمل بجهاز محو الأمية بصنعاء

تفقد وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي بصنعاء سير العمل بجهاز محو الأمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.