أخبار عاجلة

الشبكة اليمنية لأخبار التعليم تُكرم مدير مدارس براعم النصر الأستاذ فرج ملقاط بـ”شهادة التميز”

شبكة أخبار التكريم/ خاص

المدير الناجح هو من يمتلك عدة صفات مهمة تجعله قياديا تربويا وإداريا ناجحا . فوراء كل مدرسة ناجحة مدير ناجح … ووراء كل مدرسة فاشلة إدارة ضعيفة .

الأستاذ فرج  حسين ملقاط مدير مدارس براعم النصر، نموذج لتلك الإدارة الناجحة. فإلى جانب اهتمامه بالعملية التعليمية بالمدرسة، نجده يُدرك منذ وقت مبكر بأن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومة الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية – بحسب الأستاذ القدير فرج ملقاط – تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب.

لهذا تحصد مدارس براعم النصر الأهلية، ممثلة بالأستاذ الفاضل فرج ملقاط (شهادة التميز)، كتكريم مستحق، نظير جهد من النشاط الدؤوب على مدار العام الدراسي الماضي، محتفي بالمناسبات الدينية والوطنية، ومنقباً عن المواهب الطلابية في المسرح والالقاء والانشاد والتمثيل والرسم وغيرها من الأنشطة المدرسية الاخرى، والتي جاءت متوازية مع تحصيل علمي يتمتع بالجودة، لتحوز مدارس براعم النصر على رضا وثقة أولياء أمور الطلاب .

وفي هذه المناسبة،نهدي كل العاملين في مدارس براعم النصر الاهلية، هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وإخلاصٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس براعم النصر .

فقد وجدت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، في هذا التكريم واجبًا لا مناص من تأديتِه، و نَهْجًا لا بُدّ من مُواصَلَتِهِ وَ تَرْسِيخِه مع مدارس براعم النصر وغيرها من المدارس التي تحمل أسمى رسالةٍ، ألا و هي رسالةُ التربيةِ و التعليمِ .

شاهد أيضاً

صنعاء: جهاز محو الأمية يرسم الإبتسامة على وجوه “أحفاد بلال”

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد على مدى عقود ماضية عانى (أحفاد بلال)، من التهميش والحرمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.