أخبار عاجلة

الشبكة اليمنية لأخبار التعليم تُكرم مدير مدارس الواحة التعليمية بـ”شهادة التميز”

مدارس الواحة التعليمية بقيادة الكابتن علي نجاد رئيس مجلس الادارة تحرز العديد من الانجازات

شبكة أخبار التعليم/ خاص

يلعب مدير المدرسة دور مهم في المساهمة في احداث تحول حقيقي في المنظومة التعليمية داخل المنشأة التربوية نحو الأفضل، وصولاً لتحقيق التكامل المنشود في الأدوار بين جميع أركان العملية التعليمية، الذي يُعتبر النشاط المدرسي ركن مهم منها.

خبراء تربويون يؤكدون على أن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومة الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية. فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب .

مدارس الواحة التعليمية بمديرية بني الحارث بصنعاء، بقيادة رئيس مجلس الادارة الاستاذ علي نجاد، أولت هذا الجانب اهتماماً ملحوظاً، تجسد ذلك في جملة من الأنشطة والفعاليات التي أقامتها المدارس خلال العام الدراسي 2020-2021، والتي واكبتها الشبكة اليمنية لأخبار التعليم بمختلف الفنون الصحفية من أخبار وتقارير وصور .

اليوم ادارة مدارس الواحة التعليمية ممثلة برئيس مجلس الادارة الكابتن علي نجاد ومدير المدارس الاستاذ جلال البيضاني، تحصد ثمار جهود سنة دراسية من الأنشطة، من خلال منح شبكة اخبار التعليم شهادتي تميز لرئيس مجلس الادارة ومدير المدارس، وذلك تقديرا لمجمل الأنشطة والفعاليات التي نفذتها ادارة المدرسة بالتعاون مع جميع الكادر التعليمي، من خلال الاحتفاء بالاعياد الدينية والوطنية، اضافة الى تلك الأنشطة التي ركزت على كشف وصقل مواهب الطلاب في الانشاد والالقاء والمسرح والرسم وغيرها من الأنشطة المدرسية المختلفة .

شاهد أيضاً

تعرف على قناة “اكاديمية الواحة” لتعليم فنون كرة القدم

أطلق الكابتن علي نجاد رئيس مجلس ادارة مدارس الواحة التعليمية بصنعاء، قناة “اكاديمية الواحة” لتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.