أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة العلوم الحديثة تفتتح معرض الصمود الفني

جامعة العلوم الحديثة تفتتح معرض الصمود الفني

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

افتتح نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، اليوم معرض الصمود الفني والإبداعي الذي تنظمه جامعة العلوم الحديثة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي.

واطلع الدكتور شرف الدين ومعه رئيس الجامعة الدكتور شبير الحرازي وأمين عام الجامعة الدكتور يحيى أبو حاتم، على محتويات المعرض من المجسمات ونماذج من الصناعات العسكرية للقوة الصاروخية والطيران المسير، وصور الشهداء ورسومات الطلاب التي تظهر الجرائم الوحشية التي ارتكبها طيران تحالف العدوان بحق أطفال ونساء وشيوخ اليمن والمؤسسات المدنية .

واستمع نائب الوزير من القائمين على المعرض إلى شرح عن الرسائل التي يوجهها لإبراز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان منذ ست سنوات.

وأشاد نائب وزير التعليم العالي بمستوى تنظيم المعرض ومحتوياته وجهود وثبات الكادر التعليمي في الجامعات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية إلى إيقاف العملية التعليمية .

وأكد أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود من خلال المشاركة في تنظيم الأنشطة والمعارض والفعاليات التي تظهر صمود وتضحيات الشعب اليمني وقوته وعزته وكرامته أمام أعتى عدوان.

من جانبه أشار أمين عام الجامعة إلى أن العام السابع من العدوان يأتي اليوم والشعب اليمني أكثر صموداً وعزة وقوة وثباتاً، لافتاً إلى أن العدوان راهن على كسر إرادة الشعب اليمني في غضون اسبوعين .

بدوره أوضح مسئول ملتقى الطالب الجامعي بالجامعات الخاصة عبد الحكيم شمسان أن المعرض يأتي في إطار فعاليات اليوم الوطني للصمود لتخليد تضحيات الشهداء وإبراز صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان .