أخبار عاجلة

زيارة ميدانية لمراكز محو الأمية بمديريتي المشنة وجبلة بمحافظة إب

 

شبكة أخبار التعليم/عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان وحصر مراكز التدريب الأساسي والنسوي.

قام اليوم كلا من الأستاذ عمار الشرجبي مدير إدارة الإعلام و الأستاذ عبدالله البارع مدير إدارة تدريب العاملين بديوان عام الجهاز بزيارة لمراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمديريتي المشنة وجبلة .
وكان في استقبالهما في مركز الثورة بمديرية المشنة الأستاذة بشرى حمود السلمي والأستاذة نجوى عباس والأستاذة سميرة جاود موجه المركز .

كما كان في إستقبالهم مديرة مركز جبلة الأستاذ قبول البناء و كلا من الأستاذة بشرى المجاهد والأستاذة أمة اللطيف السقاف.

وخلال الزيارة تم عقد لقاء مع المشرفات والمدربات والمتدربات في المركزين .
و تم مناقشة سير العمل في المركزين والصعوبات والمشاكل التى تواجه سير الأعمال فيهما .،

فمركز جبلة يقع بمنطقة تحتوي على 12 عزلة وذات كثافة سكانية وتحتاج إلى زيادة الدعم والاهتمام في عدد العقود كما طالبن بمهندس مختص لتشغيل المكائن ومدربة مختصه بمكينة التريكو.

وتحدث الأستاذ عبدالله البارع مدير اداره تدريب العاملين بديوان عام الجهاز ناقلا لهن تحيات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الذي يسعى جاهدا لتوفير كل الإحتياجات وتذليل كل الصعوبات في مرحلة تستدعي من الجميع ان يكونوا عونا وسندا له وخاصة في هذه المرحلة وان يكون كلا منا في موقع عملة مستشعرا المسئولية المناطة به ومقدرين تلك الجهود وان بداية الغيث قطرة وان الخير قادم لا محال بإذن الله.

رافقهم في الزيارة كلا من :
أ. يوسف الغبان نائب المدير العام
وأ. هشام المحيا مدير إدارة المناهج و التوجيه وأ. صادق البعداني نائب مدير إدارة محو الأمية بمديرية المشنة .

وتأتي هذه الزيارات الميدانية لمتابعه مراكز التدريب الأساسي والنسوي ومقابلة العاملين فيها ورفع احصائيات عن هذه المراكز والعمل على تصحيح قاعدة البيانات الخاصة بمراكز التدريب الأساسي والنسوي .

شاهد أيضاً

لقاء موسع بالمجمع الحكومي بمديرية السدة بإب

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي قام صباح اليوم كلا من الأستاذ عبدالله البارع مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *