أخبار عاجلة

اختتام دورة مهارات التعليم الفعال للمجموعة الثانية بجامعة الحديدة

شبكة اخبار التعليم / الحديدة

اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم دورة مهارات التدريس الفعال للمجموعة الثانية، نظمها مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة، ضمن برنامج تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الإدارية والأكاديمية.

هدفت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام بمشاركة 25 من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم من مختلف الكليات إلى تطوير المناهج وتحديث أساليب التدريس وتأهيل الكادر للوصول إلى الاعتماد الأكاديمي.

وفي إختتام الدورة أشاد رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل، بالجهود التي بذلت لإنجاح الدورة وتحقيق أهدافها للإرتقاء بالتعليم الجامعي.

وأكد أن الجامعة تسعى لتأهيل أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بما يساهم في تطوير وتحديث المناهج والمقررات الدراسية لتتناسب مخرجاتها مع احتياجات سوق العمل.

من جانبه أوضح عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور عبد الله النهاري، أن الدورة تأتي تنفيذا للتوجهات الإستراتيجية للجامعة 2025م التي تندرج ضمن الرؤية الوطنية.

بدورها أشادت حنان الصغير في كلمة المشاركين في الدورة بجهود قيادة الجامعة ومركز التطوير وضمان الجودة لإقامة هذه الدورات لإكساب أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم خبرات جديدة في تعاملهم مع المقررات الدراسية ومفرداتها وكيفية صياغة الأهداف.

تخلل الإختتام بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عز الدين معاذ وأمين عام الجامعة عبد الله الأهدل وعدد من عمداء الكليات والمدرب أستاذ المناهج وطرق التدريس الدكتور علي حميد، تكريم المشاركين في الدورة.

شاهد أيضاً

دورة تدريبية حول “مهارات التعليم الفعال” بجامعة الحديدة

شبكة اخبار التعليم / الحديدة بدأت اليوم الدورة التدريبية حول “مهارات التعليم الفعال” والتي ينظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *