أخبار عاجلة

مكتب تربية بني الحارث .. المكتب الوحيد الذي يحصل على الامتياز في تقرير فريق تقييم الأداء

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
اختتم فريق تقييم الأداء بأمانة العاصمة ، أعمال النزول الميداني لتقييم أداء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية بكافة مديريات أمانة العاصمة ونسبة الانجاز خلال العام الماضي.
وخلال تقييم الاداء بمديرية بني الحارث ومكاتبها التنفيذية، أشار رئيس الفريق حمود النقيب، إلى أن عملية التقييم التي استمرت لمدة شهر في جميع مديريات الامانة العشر، هدفت إلى تقييم مستوى أداء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية، ومناقشة الصعوبات التي تواجهها.
وتطرق النقيب إلى نتائج التقييم الميداني الذي نفذته السلطة المحلية بالأمانة، ونسبة تنفيذ المهام والسياسات العامة بالمديريات ومكاتبها التنفيذية، والتي تراوحت بين ٦٠ الى ٨٠ بالمائة بحسب نموذج التقييم المتعمد.
وأكد وجود تحسن ملحوظ في مستوى أداء المديريات ومكاتبها التنفيذية مع وجود بعض الاختلالات البسيطة التي يمكن معالجتها.. لافتا إلى أن شحة الامكانيات والتداخل في الاختصاصات بين بعض المكاتب والجهات المركزية من أبرز الصعوبات التي واجهت عمل المديريات ومكاتبها التنفيذية.
وذكر النقيب، أنه سيتم اعداد تقرير شامل عن عملية التقييم ونتائجها وتقديمه للمجلس المحلي بالأمانة لمناقشته ووضع رؤية بالتوصيات والمعالجات لتحسين الاداء وتجاوز الصعوبات.
وأشار إلى ضرورة توفير الامكانات اللازمة لتعزيز وتحسين أداء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديريات، وحل كافة الاشكاليات القائمة وتمكينها من ممارسة مهامها على أكمل وجه.
وفي الاجتماع بحضور عضو الهيئة الادارية شرف الهادي ووكيل قطاع الأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي ومستشار أمين العاصمة محمد أحمد، استعرض مدير مديرية بني الحارث حمد الشريف ومدراء المكاتب التنفيذية، تقارير الاداء والانجاز خلال العام الماضي والصعوبات التي تواجه سير العمل.
حضر الاجتماع مديرا المتابعة والتقييم بالأمانة عبد الحليم السكري والموارد المالية ياسين العزعزي، وأعضاء الهيئة الادارية بالمديرية وممثل المبادرات المجتمعية بالمديرية محمد الدولة.
الجذير بالذكر بان مكتب تربية بني الحارث هو المكتب الوحيد الذي حصل على الامتياز في تقرير فريق تقييم الأداء

شاهد أيضاً

تربية صنعاء تناقش بدء تنفيذ مشروعي ترميم و تأهيل عدد من المدارس بعمران

شبكة اخبار التعليم / صنعاء التقى الاستاذ خالد ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.