أخبار عاجلة

صنعاء: معهد التألق والإبداع.. حكاية ميلاد طموحة تسعى للتميز الحقيقي في العملية التعليمية

المعهد يمنح دبلومات معتمدة رسمياً في الحاسوب واللغة الانجليزية والخياطة والسكرتارية والنقش والتجميل

معهد التالق والابداع للتدريب والتأهيل، حكاية ميلاد طموحة في مديرية بني الحارث شمال صنعاء يهدف للتميز الحقيقي في العملية التعليمية. يحظى المعهد برضا وثقة العشرات من الطلاب والطالبات الذين وجدوا في ميلاد هذا المعهد في منطقتهم النائية بمديرية بني الحارث فرصة ذهبية للاستفادة من كل الخدمات والبرامج التعليمية التي يقدمها، كونه معهد معتمد رسميا من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، تم ترخيصة في 8-12-2019، حيث يمنح المنتسبين اليه شهادات رسمية ومعتمدة من جهات الاختصاص .

والمعهد يوفر مجموعة واسعة من الدورات التدريبية، تغطي تعليم اللغة الانجليزية وعلوم الكمبيوتر، ودبلومات شاملة في الحاسوب واللغة الانجليزية والمهن المختلفة كالنقش ةالخياطة والسكرتارية وتجميل وكوافير، عبر مجموعة من المتخصصين والاستشاريين في مجال التدريب والتاهيل.

معهد التالق والابداع، يهدف الى التميز الحقيقي في العملية التعليمية، ودعم وتطوير وتحديث البيئة الأساسية لعدة مهن فنية وتدريبية التي تمكنها من تقديم الخدمات التعليمية بشكل كفؤ وفعال .

كما يهدف المعهد الى تشجيع وتطوير المهارات الفنية لدى الطلاب ورعايتهم بما يعود بالفائدة عليهم . بالإضافة الى ان المعهد يهدف الى الاستفادة من التطورات التكنولوجية واستخدامها في وسائل التدريس لما يتناسب ومتطلبات سوق العمل .

العنوان:
صنعاء- عل خط أرحب – قبل سوق الخميس – مدخل بير زاهر
تلفون:

771892894

737709127

شاهد أيضاً

” إدارة الاعمال الدولية”.. أمسية بمعهد كارديف.. مطلع يوليو

يقيم معهد كارديف أمسية بعنوان: ” إدارة الاعمال الدولية”، وذلك في الأول من يوليو القادم …