أخبار عاجلة

زيارة تفقدية لمكتب محو الأمية بمحافظة إب

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

بتوجيهات من الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار قامت الأستاذة أمة الرحيم أبوطالب مدير عام المناهج والتوجيه بديوان الجهاز اليوم بزيارة تفقدية لمكتب محو وتعليم الكبار بمحافظة إب للإطلاع على سير العمل حيث التقت بالمدير العام و نواب المدير العام ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمكتب.

وبدأت اللقاء بنقل تحايا كلا من:
معالي وزير التربية والتعليم السيد العلامة/ يحيى بن بدر الدين الحوثي و رئيس جهاز محو الأمية الاستاذ/ فؤاد عبدالله الشامي.

حيث وجهت كلمة شكر لجميع الكادر الوظيفي على جهودهم الملموسة في استمرارية العملية التعليمية.

وتطرقت مدير عام المناهج والتوجيه في اللقاء إلى آلية تعزيز مستوى أداء فرع جهاز محو الأمية بمحافظة إب، لتنفيذ المهام المنوطة به في ظل المرحلة الراهنة.

وفي اللقاء أكدت مدير عام المناهج والتوجيه الحرص على استمرار العملية التعليمية لجهاز محو الأمية رغم التحديات الصعبة التي تواجه العملية التعليمية والتعلمية جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر، بما يكفل الحد من نسبة الأمية.

وأشارت إلى ضرورة تضافر الجهود لتجاوز الصعوبات وإنجاح العملية التعليمية وتحسين جودة مخرجاته منوهة بصمود كوادر ومنتسبي جهاز محو الأمية بمحافظة إب رغم الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار .

وأكدت على ضرورة دعم الكادر التعليمي بجهاز محو الأمية بكل ما من شأنه أن يسهم في استمرار أعمالهم وتنفيذ مهامهم في ميدان العمل.

كما اوضحت مدير عام المناهج والتوجيه أن صمود المعلمين واستمرار التعليم أفشل رهانات العدو ومرتزقته الهادفة إلى إيقاف العملية التعليمية.

كما تم خلال اللقاء الإطلاع على حافظة الدوام والتعرف الى مستوى الأداء العملي والانضباط الوظيفي.

شاهد أيضاً

قرارات إدارية بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار

صدر اليوم قرار رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الأستاذ/ أحمد يحيى الكبسي رقم (9) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.