أخبار عاجلة

تدشين أنشطة وبرامج المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

دشن اليوم بصنعاء أنشطة وبرامج المراكز الصيفية للعام ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ م – ١٤٤٢ هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي التدشين أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة متلفزة اليوم على أهمية الدورات الصيفية للعناية بالنشء بهدف تحصينهم وأنفسنا ومجتمعنا من كل أشكال الاختراق الظلامي ليجعلنا في حالة حقيقية من الحرية.

جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي دعا إليه السيد القائد وحضره قيادات الدولة والعلماء بجامع الشعب بالعاصمة صنعاء عصر اليوم

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: نأمل أن يكون هناك توجه كبير للإسهام في الدورات الصيفية والعناية بها والسعي للاستفادة منها وأضاف: نحن في مواجهة عدوان تشرف عليه أمريكا، وبتخطيط وتدبير إسرائيلي بريطاني أمريكي تنفذه أدوات من عملائهم.

واستعرض السيد آخر المستجدات بقوله “نحن بحمد الله لدينا من المقومات ما يساعدنا أن يكون لنا دور متميز في طليعة الأمة وحاضرون أن نقتسم اللقمة الواحدة مع إخوتنا في فلسطين وأن نؤثرهم على أنفسنا لأن الشعب اليمني هو شعب الأنصار.

وجدد التأكيد: “شعبنا سيؤثر على نفسه ولو كان به خصاصة وستستمر حملة التبرعات بالتنسيق مع ممثلي الإخوة الفلسطينيين في صنعاء ونحن معنيون في مواصلة كل الجهود الداعمة للمقاومة في فلسطين بمستوى الإسهام في أي من المستويات.

وأشار إلى أن القيادة السياسية تتحرك بإدراك وفهم لما يهدف له العدوان وما يترتب عليه فيما لو تمكن من تحقيق أهدافه آملاً من الله أن يوفق شعبنا لأن يؤدي الدور المميز والعظيم الذي هو جدير به بهويته الإيمانية وإبائه وحريته وشجاعته.

من جهته أوضح وكيل أمانة العاصمة مدير مكتب التربية بالأمانة زياد يحيى الرفيق أن أنشطة المراكز الصيفية تسهم في الارتقاء بثقافة الطلبة بالإضافة إلى أنها المكان المناسب لممارسة هواياتهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

ولفت إلى مسئولية أولياء الأمور وقيادات المجتمع في الدفع وتشجيع الطلاب على الالتحاق بالمراكز لاستغلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع .

وأكد الرفيق، استعداد قيادة مكتب التربية بالأمانة مساندة جهود القائمين على المراكز الصيفية بما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها لاستغلال طاقات الشباب وتنشئتهم إيمانيا انطلاقا من ثقافة القرآن الكريم.

شاهد أيضاً

مدير المنطقة التعليمية ببني الحارث ورئيس المجلس التربوي يحضران الفعالية الخاصة لأحياءالذكرى النسوية للصرخة

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب في اطار استمرار البرامج والانشطة الثقافية والرياضية والعلمية بالمدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.