أخبار عاجلة

لقاء موسع بمكتب محو الأمية بمحافظة ذمار

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتفعيل دور الرقابة والتفتيش والإطلاع على سير الأعمال والأنشطة في الإداره العامه المديريات التابعه لها .

قام صباح اليوم الأستاذ عبدالفتاح الحيلة مدير عام الرقابة والتفتيش ومعه كلا من الأستاذ يحيى الكبودي مدير إدارة الرقابة والأستاذ عمار الشرجبي مدير اداره الإعلام بزيارة تفقدية لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار .
وكان في استقبال الفريق الزائر مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار الأستاذ عبدالحكيم المجهلي والأخوة مدراء الإدارات والاقسام في المكتب.

وخلال الزيارة عُقد إجتماع موسع برئاسة الأستاذ عبدالفتاح الحيلة مدير عام الرقابة والتفتيش وفي بداية الإجتماع
الذي بدء بكلمه ترحيبه من قبل مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار الأستاذ عبدالحكيم المجهلي الذي رحب بالضيوف والحاضرين وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود وفي كلمته استعرض سير العمل في الإداره و المديريات في المحافظة.

ثم كلمة للأستاذ عبدالفتاح الحيلة وفيها نقل تحيات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لجميع الحاضرين .
وتطرق في كلمتة إلى أهمية وضرورة تكاتف وتعاون جميع الموظفين مع المدير العام للمكتب في سبيل إنجاح العمل في المكتب والتفاعل مع توجهات الأخ رئيس الجهاز وانه لا مكان للمتهاونين والمقصرين في أعمالهم.

كما أشار إلى ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية في دعم أنشطه و برامج محو الأمية وايضا تفعيل دور مجلس محو الأمية بالمحافظة إضافة إلى ضرورة فتح مراكز وفصول في جميع المديريات بالمحافظة .

ثم فتح باب النقاش للحاضرين وتم التطرق الإيجابيات التى تحققت في سير العمليه التعليمية وكذلك تم مناقشة الصعوبات و المعوقات التي تواجه سير العمل في الإداره العامه لمحو الأمية وتعليم الكبار .

شاهد أيضاً

قرارات إدارية بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار

صدر اليوم قرار رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الأستاذ/ أحمد يحيى الكبسي رقم (9) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.