أخبار عاجلة

لقاء موسع مع إدارات محو الأمية بذمار

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتفعيل دور الرقابة والتفتيش والإطلاع على سير الأعمال والأنشطة في الإداره العامه المديريات التابعه لها  وضمن الزيارة التي يقوم بها الفريق المكلف من رئاسة الجهاز لمحافظة ذمار  ؛ عُقد اليوم إجتماع موسع مع مدراء إدارات محو الأمية وتعليم الكبار بمديريات محافظة ذمار برئاسة الأستاذ عبدالفتاح الحيلة مدير عام الرقابة والتفتيش .
وفي بداية الإجتماع الذي بدء بكلمه ترحيبه من قبل مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار الأستاذ عبدالحكيم المجهلي الذي رحب بالحاصرين وحث مدراء الإدارات على بذل المزيد من الجهود .

وفي الاجتماع القى الأستاذ عبدالفتاح الحيلة كلمة توجيهية وفيها نقل تحيات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لجميع الحاضرين .

حيث أكد على أهمية وضرورة التكاتف والتعاون بين إدارات محو الأمية مع المدير العام للمكتب في سبيل إنجاح العمل في المكتب والتفاعل مع توجهات الأخ رئيس الجهاز وانه لا مكان للمتهاونين والمقصرين في أعمالهم.

كما شدد على ضرورة فتح جميع الإدارات المغلقة ووضع خطه لكل مديرية على حدة .
وتطرق لأهمية تفعيل دور المساهمة المجتمعية وتنفيذ خطط الجهاز ومكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار تم بعدها فتح باب النقاش للحاضرين لمناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل في إدارات محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار .

حضر الإجتماع أ. يحيى الكبودي مديرإدارة الرقابة و أ. عمار الشرجبي مدير اداره الإعلام بديوان عام الجهاز .

شاهد أيضاً

قرارات إدارية بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار

صدر اليوم قرار رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الأستاذ/ أحمد يحيى الكبسي رقم (9) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.