أخبار عاجلة

السامعي يشيد بدور جامعة إب في تطوير العملية التعليمية ومخرجاتها

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي سير الأداء بجامعة إب ومستوى الإنجاز في شتى المجالات المتصلة بالعملية التعليمية وتجويد مخرجاتها .
وخلال زيارته لمبنى كلية الطب بمعية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أكد السامعي أن هذا المبنى الطبي العملاق يمثل قلعة علمية شامخة يفاخر بها على مستوى الجمهورية بصورة تحتم على كافة الجهات المعنية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى ووزارة المالية ووزارة الصحة وقيادة محافظة إب ورجال الأعمال مساندة جامعة إب لتتمكن من مواصلة العمل في تشطيب بقية مرافق هذا المبنى وغيره من المباني المتعثرة نتيجة العدوان والحصار الجائر الذي أثر سلبا على حركة الإنشاء في هذا الصرح العريق .
مشيداً بمستوى الإنجاز الذي حققته الجامعة في المرحلة الأولى من إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب المرحلة الأولى التي شملت تشطيب عدد 8 قاعات دراسية و 9 معامل مع تاثيثها بالأجهزة المعملية الحديثة بإمكانيات ذاتية من حساب الجامعة وبدعم من بعض الجهات بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 400 مليون ريال يمني .
من جانبه أكد رئيس الجامعة المضي قدما في تطوير العملية التعليمية ومخرجاتها وفقا لمعايير الجودة و الإعتماد الأكاديمي المواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .
مثمنا مساندة ودعم القيادة العليا للجامعة بصورة تنم عن رؤية ثاقبة و توجه صادق لإحداث نهضة علمية
على مستوى الوطن .
شاكرا في الوقت ذاته زيارة الفريق السامعي ومساندته للجامعة بنيانا وإنسانا.
رافقه في الزيارة نائبا عميد كلية الطب الدكتور محمد المجاهد والدكتور جميل عبيد ومساعد أمين عام الجامعة الأستاذ رياض ماطر والعقيد طارش السامعي وأمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني وعدد من المعنيين .

شاهد أيضاً

برئاسة معالي وزير التعليم العالي اجتماع يناقش الترتيبات لانعقادالمؤتمر الثاني للتعليم الإلكتروني

شبكة اخبار التعليم / صنعاء تنفيذا لخطة المرحلة الثانية للرؤية الوطنية 2021-2025م، والهادفة إلى رفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.