أخبار عاجلة

 وزير التربية بصنعاء يترأس اجتماع بالإدارة العامة للمناهج

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
ترأس وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدر الدين الحوثي اجتماعا بقطاع المناهج والتوجيه ضم موظفي الادارة العامة للمناهج وذلك لمناقشة الكثير من القضايا المتعلقة بالمواد التعليمية وسير عمل الادارة العامة للمناهج.
وخلال الإجتماع استمع الوزير إلى شرح مفصل من الدكتور ضيف الله الدريب مدير عام المناهج حول اهم ماتم انجازه بالإدارة ؛ بالإضافة إلى عرض الخطط المستقبلية للإدارة العامة للمناهج والتحديات التي تواجه سير العمل وآليات معالجتها.
وخلال الاجتماع شدد السيد الوزير على اهمية استكمال توفير المعامل المدرسية وضرورة تغطيتها للميدان التعليمي، لما لها من أهمية في إيضاح المواد العلمية واتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لممارسة التجارب المعملية كخطوة أولى لتهيئتهم للحياة العلمية والعملية.
كما اكد وزير التربية والتعليم على اهمية تطــوير نظام “الاتمته” للإختبارات والعمل على تلافي اوجه القصور فيه؛ والتركيز على الجانب التنموي والقيمي وتنمية الفكر التنموي الذي يخدم الوطن.
حضر الاجتماع الاستاذ ابراهيم شرف وكيل الوزارة والاستاذ حسين عامر مدير عام المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي والمهندس علي عباس مدير عام مكتب الوزير والمختصين بالإدارة العامة للمناهج.

شاهد أيضاً

مدير المنطقة التعليمية ببني الحارث ورئيس المجلس التربوي يحضران الفعالية الخاصة لأحياءالذكرى النسوية للصرخة

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب في اطار استمرار البرامج والانشطة الثقافية والرياضية والعلمية بالمدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.