أخبار عاجلة

برئاسة معالي وزير التعليم العالي اجتماع يناقش الترتيبات لانعقادالمؤتمر الثاني للتعليم الإلكتروني

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

تنفيذا لخطة المرحلة الثانية للرؤية الوطنية 2021-2025م، والهادفة إلى رفع مستوى الكفاءة والأداء في وزارات التعليم المرتكزة على تحديث وتطوير قدراتها التكنولوجية وإيجاد الحلول المناسبة للتحديات التي تواجهها، من خلال إعداد قوانين للتعليم الإلكتروني. ترأس معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي – رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ حسين علي حازب، اليوم الأحد اجتماعا خاصا للإعداد للمؤتمر الثاني للتعليم الإلكتروني المقرر عقده بتاريخ 2021/11/21م.
وخلال الاجتماع الذي حضرة البروفسور عبداللطيف حيدر، تحدث معالي الوزير، رئيس اللجنة الإشرافية، مؤكدا أن المؤتمر يأتي استمرارا لمخرجات المؤتمر في دورته الأولى لمواصلة تحسين وتطوير وتنفيذ معايير الاعتماد الدولية لضمان جودة البرامج الدراسية على المستوى الوطني في مجال التعليم الإلكتروني؛ ومؤكدا الاهتمام العالي الذي توليه القيادة السياسية لهذه الفعالية وأهميتها في تنفيذ الرؤية الوطنية الطموحة والهادفة لرفع مستوى التعليم في البلاد.
وقد تم في الاجتماع مناقشة عدد من الجوانب الفنية والعلمية الأكاديمية وتحديد فرق العمل الرئيسية والمهام وآلية الترتيب والاجراءات التنفيذية.
حضر الاجتماع الأخوة رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الأول د. فؤاد حسن عبدالرزاق المدير التنفيذي للمركز، ونائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الأول د. نجيب الكميم رئيس الجامعة الاماراتية، واعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني البروفيسور شرف الحمدي ود موسى غراب المدير التنفيذي المساعد للمركز ود. عمار الزهاري مدير فرع معهد IEEE في اليمن ود. خليل الخطيب الوكيل المساعد لقطاع البحث العلمي بالوزارة، ود نعمان فيروز عضو مجلس الاعتماد و د. عدنان المتوكل وا. محمود الصلوي مستشار الوزير.

شاهد أيضاً

صنعاء : ورشة عمل حول تطوير البرامج والخطط الدراسية بالجامعة العربية

شبكة اخبار التعليم / صنعاء أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب الحرص على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.