أخبار عاجلة

رئيس جهاز محو الأمية يرأس الإجتماع الثالث لتصحيح الإختلالات الإدارية في مكتب الأمانة والمراكز التابعة له

عقد اليوم الأستاذ أحمد يحيى الكبسي رئيس الجهاز في إطار المرحلة الثانية من تصحيح الإختلالات الإدارية في ديوان الجهاز ومكاتبه في المحافظات: إجتماعاً مع كوادر مكتب محوالأمية وتعليم الكبار بأمانة العاصمة ( المجموعة الثالثة)، جرى فيه مناقشة عدد من التقارير الميدانية المتعلقة بأعمال المكتب الإدارية والأنشطة التعليمية، وسبل تعزيز ورفع مستوى الأداء، ابتداءً بتفعيل الموارد البشرية والكفاءات الموجودة ضمن القوى العاملة عبر إعادة التوزيع والتدوير الوظيفي وفقاً للأسس والأنظمة المعمول بها في بلادنا، وترجمةً للتوجهات الطموحة لقيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالسيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي وزير التربية والتعليم والأستاذ قاسم الحمران نائب الوزير في سبيل دعم أنشطة محو الأمية وتعليم الكبار على مختلف الأصعدة.

هذا وقد أشار الأستاذ أحمد الكبسي إلى عدد من الملاحظات الهامة فيما يتعلق بضبط العمل الإداري وفقاً للقوانين النافذة ووجوب تحمل المسؤوليات الوظيفية من قبل جميع منتسبي محو الأمية وتعليم الكبار في الأمانة والمحافظات، خصوصاً في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر انطلاقاً من استشعارنا جميعاً للرسالة السامية التي نؤديها في هذا المجال الهام.

وعلى صعيد آخر، وجه الأخ رئيس الجهاز جميع المسؤولين في مكتب محو الأمية وتعليم الكبار وجميع المديريات بالإستمرار وبوتيرة أعلى في افتتاح مراكز محو الأمية الصيفية ورفع التقارير أولاً بأول إلى غرفة العمليات المركزية بديوان الجهاز وفقاً للتعليمات المحددة بهذا الشأن.

حضر الإجتماع الأخوة مدراء العموم بالديوان : أ. عبدالرزاق الطبيب مدير عام الموارد البشرية، أ. هدى المهدي مدير عام المرأة، أ. خالد شماخ مدير عام التعليم غير النظامي، أ. خالد المسعودي مدير عام الإعلام، أ. محمد الجنيد مدير عام مكتب رئيس الجهاز .
وعدد من المختصين بمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بأمانة العاصمة.

شاهد أيضاً

مناقشة تفعيل برامج وأنشطة محو الأمية بمديرية عتمة

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي استقبل مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.