أخبار عاجلة

إب : كلية الآداب تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من قسم علم الإجتماع

احتفت كلية الآداب بجامعة إب اليوم بتخرج الدفعة الأولى من قسم علم الإجتماع البالغ عددهم 42 خريجا وخريجة .

وفي الحفل أشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي، إلى ان تخرج هذه الدفعة من هذا القسم مثل حلما لسنوات عديدة منذ تأسيسه قبل أربع سنوات.

ولفت إلى ان جامعة إب تمتلك كوادر متخصصة مثلت بجهودها نقطة قوة أمكن من خلالها التغلب على نقاط الضعف وصولا إلى هذه الفرحة التي تعد بداية الحصاد ومنطلقا لتحقيق المزيد من النجاحات.

من جانبه أشاد عميد الكلية الدكتور عارف الرعوي بالجهود التي بذلت من قبل كافة مكونات العملية التعليمية وقدرتهم على تجاوز مختلف الصعوبات التي أحاطت بالجامعة وبمنتسبيها.

فيما أشار مستشار المحافظة لشؤون التدريب الدكتور عبدالغني معزب إلى أن استيعاب مخرجات قسم علم الاجتماع في مختلف المرافق الحكومية والخاصة سيمكنهم من المشاركة الفاعلة في حل الكثير من المشاكل المجتمعية.

كما ألقيت بالمناسبة كلمات من قبل رئيس القسم الدكتور جلال المذحجي ومدير مستشفى المنار الدكتور إبراهيم محروس وكلمة عن الخريجين اكدت في مجملها الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة التحديات والسير نحو البناء والارتقاء باليمن في كل المجالات .

حضر الحفل نائب عميد كلية الآداب للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي بركات ونائب عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتور علي السمحي ومساعد أمين عام الجامعة أحمد عياش ومستشار المحافظة عبدالعليم الحكمي والدكتور عبدالسلام الفقيه و ومدير عام الموارد البشرية عبدالملك الأكوع وعدد من المعنيين.

شاهد أيضاً

طلاب كلية الهندسة بجامعة الحديدة يتأهلون إلى نهائي المسابقة الوطنية للعلوم والابتكار

شبكة اخبار التعليم / الحديدة تأهل طلاب كلية الهندسة الغذائية بجامعة الحديدة إلى نهائي المسابقة …