أخبار عاجلة

فريق الإشراف المركزي على فصول محو الأمية ينفذ زيارة للبيضاء

تنفيذاً لتوجيهات الاستاذ أحمد يحيى الكبسي رئيس الجهاز، نفذ امس فريق الإشراف المركزي المكلف بمتابعة فصول محو الأمية والتعليم المجتمعي والممولة من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية، زيارة ميدانية للإطلاع على سير العملية التعليمية في عدد من المراكز والفصول بمحافظة البيضاء.

حيث أستهل فريق الزيارة برئاسة الأخوة: أ. فائز الحرازي مدير عام التدريب والتأهيل، و أ. خالد شماخ مدير عام التعليم غير النظامي، بالإطلاع على سير أعمال مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة، والاستماع خلال الإجتماع الذي جمعهم مع المختصين بالمكتب لعدد من الموضوعات المتعلقة بتنفيذ مهام وأنشطة وبرامج محو الأمية وتعليم الكبار في محافظة البيضاء، والصعوبات التي يواجهها المكتب في هذا الصدد.

هذا وقد استكمل فريق الإشراف برنامج الزيارة خلال الفترة المسائية بزيارة تفقدية لعدد من المراكز في مديرية رداع، حيث تفقد الحرازي وشماخ مركز “خولة بنت الأزور” بالمصلى واطلعا على سير العملية التعليمية في الثلاثة الفصول التابعة للمركز.
كما قام الفريق بعد ذلك بزيارة مركز “الإمام زيد بن علي عليهم السلام” بالفرازعة، وقد التقى الفريق بإدارة وكوادر المركز واستمعا لتوضيح كامل عن نشاط المركز، والذي يعد منارة علم هامة في المنطقة.

إلى ذلك اختتم الفريق برنامج الزيارات لليوم الأول بالتوجه لمديرية العرش للاطلاع على أنشطة التعليم والتدريب المختلفة في المركز النسوي بماور، وقد عبر الفريق عن ارتياحه لمستوى الجهود المبذولة من القائمين على المراكز في ظل اهتمام واسع وملموس من قبل قيادة المكتب في المحافظة.

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.