أخبار عاجلة

فريق الإشراف المركزي على فصول محو الأمية والتعليم المجتمعي يواصل برنامج زياراته في البيضاء لليوم الثاني

تنفيذاً لتوجيهات الاستاذ أحمد يحيى الكبسي رئيس الجهاز، واصل فريق الإشراف المركزي على فصول محو الأمية والتعليم المجتمعي في محافظة البيضاء برنامج زياراته لليوم الثاني بالقيام بزيارة مقر انعقاد الدورة التدريبية للمهارات الحياتية لمعلمات محو الأمية وتعليم الكبار بمدرسة خديجة بمديرية العرش، والإطلاع على سير العملية التدريبية والأنشطة المنفذة.

هذا وقام فريق الإشراف برئاسة الأخوة أ. فائز الحرازي مدير عام التدريب والتأهيل و أ. خالد شماخ مدير عام التعليم غير النظامي، بعد ذلك بالتوجه لمديرية ولد ربيع لزيارة مقر انعقاد الدورة التدريبية الثانية للميسرات والتي تشارك فيها 15 مشاركة.

وخلال الزيارات توجه الحرازي وشماخ إلى المشاركات بعدد من الموجهات العامة منوهين بأهمية هذه الدورات، واختتم الفريق بتشجيع وتحفيز المشاركات على الإستفادة من فرص التدريب التي يمولها الصندوق الإجتماعي للتنمية في ظل الظروف الراهنة.

كما نفذ فريق الإشراف خلال الفترة المسائية عدد من الزيارات الميدانية للإطلاع على سير العملية التعليمية في عدد من المراكز والفصول بمحافظة البيضاء، ابتداء بزيارة مركز “زين العابدين بن علي ” ولإطلاع على سير الأنشطة التعليمية في الثلاثة الفصول التابعة للمركز.
ثم زيارة المركز النسوي بعزان، حيث التقى الفريق بإدارة وكوادر المركز واستمع لتقرير كامل عن نشاط المركز وسير العمل في الأربعة الفصول التي يتكون منها المركز.

هذا واختتم الفريق برنامج زياراته لليوم الثاني بزيارة لمركز أبي دجانة ” الخضراء” بمديريه العرش حيث ثم الاطلاع على سير الأعمال والأنشطة في المركز، والوقوف على معالجة بعض الاختلالات التي لمسها الفريق خلال الزيارة.

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.