أخبار عاجلة

الكبسي يلتقي مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حجة

إلتقى اليوم الأستاذ أحمد يحيى الكبسي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في مكتبه بالأخ عبدالملك الجرب مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حجة ، والذي بارك للأستاذ الكبسي نيله ثقة قيادة وزارة التربية والتعليم بتعيينه رئيساً لجهاز محو الأمية وتعليم الكبار متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه.

هذا وتوجه رئيس الجهاز من جانبه بالشكر والتقدير الكبير للأخوة كوادر ومنتسي محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حجة، وأكد حرصه الشديد لتذييل جميع الصعوبات لتوسيع نشاط مراكز وفصول محو الأمية بمديريات محافظة حجة .
وأشار إلى أهمية حشد الطاقات من أجل فتح المزيد من المراكز الصيفية بجميع مديريات محافظة حجة والعمل على الدفع بالدارسين لهذه المراكز .

وخلال اللقاء تم مناقشة عدة مواضيع أهمها إصلاح الإختلالات الإدارية والمالية ،ووضع رؤية مشتركة لحل هذة الإختلالات ، والعمل على إيجاد حوافز وسلل غذائية.
كما وجة الاخ رئيس الجهاز مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حجة بضرورة الإستفادة من الكادر الوظيفي الموجود في المكتب ،والعمل على رؤية مستقبلية واضحة تسهم في التغلب على الصعوبات و المشاكل التي تواجه سير العمل في المكتب وبما يضمن إستمرار العملية التعليمية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة.

وتطرق الاخ رئيس الجهاز إلى الدور الذي يمكن أن تقدمة قيادة المحافظة لدعم برامج وأنشطه محو الأميه بما يساعد في التغلب على الصعوبات ويساعد في إنجاح هذة البرامح و الأنشطة .

هذا وقد تحدث الأخ مدير عام مكتب محو الأمية بمحافظة حجة حول الصعوبات والمعوقات التي تواجهه برامج وأنشطة محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة، وأكد للأخ رئيس الجهاز استعداده لبذل كل الجهود للعمل على حلها، والتحرك بمختلف الوسائل لتوفير الدعم المحلي اللازم والرد على مذكرة محافظ محافظة حجة .

حضر اللقاء أ .عبدالرزاق الطبيب مدير عام الموارد البشرية بديوان الجهاز .

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.