أخبار عاجلة

مدير المنطقة التعليمية ببني الحارث يدعو التربويين الى تحمل مسئولياتهم الوطنية في انجاح سير الإختبارات

عبد السلام الغولي يرأس اللقاء الموسع لرؤساء المراكز الاختبارية للشهادتين الاساسية والثانوية

شبكة اخبار التعليم/محمد غلاب

 

في إطار الاستعدادات لإختبارات طلاب الشهادتين العامة الاساسية والثانوية ترأس الاخ مدير المنطقة التعليمية الاستاذ/عبدالسلام علي الغولي صباح اليوم اللقاء الموسع مع رؤساء المراكز الاختبارية للشهادتين الاساسية والثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2012 ورؤساء الاقسام المعنيه بالمنطقة والتي ستبدأ يوم السبت القادم 26 يونيو 2021م.

وفي بداية اللقاء رحب مدير المنطقة التعليمية بجميع الحاضرين شاكرا ً كل الجهود التي بذلوها ويبذلونها في الميدان التربوي والتعليمي خلال السته الاعوام الماضيه رغم العدوان والحصار مؤكدا على أهمية الاستعداد والتهيئة لاجراء عملية الاختبارات النهائية للشهادتين العامة لهذا العام.

وفي اللقاء تم مناقشة عدد من الملاحظات المتعلقة بالاختبارات منها التهيئة والاستعداد لاجراء اختبارات الشهادتين الاساسية والثانوية العامة مع ضرورة الإلتزام والتقيد بالاجراءات والتعليمات الصادرة من قيادة وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية والهادفة الى إنجاح العملية الاختبارية بشكل مميز وتجاوز أي صعوبات او عراقيل.

ودعا مدير المنطقة جميع التربويين بالمديرية الى تحمل مسئولياتهم الوطنية التي تقع على عاتقهم تجاه ابناءنا الطلاب مشددا على الحضور والمشاركة في المراقبه وتجاوز كافة الصعوبات من اجل انجاح سير الاختبارات..
بعد ذلك تم مناقشة عدد من الاستفسارات والملاحظات التي تم طرحها من قبل رؤساء المراكز الاختبارية والرد عليها من قبل مدير المنطقة والاقسام المختصة.
حضر اللقاء نائب مدير المنطقة خالد قشاشة ورئيس قسم الموارد صالح سليم ورئيس قسم الاختبارات محمد شرف

شاهد أيضاً

طلاب اليمن في الخارج .. آمالٌ معقودة وسط تجاهل الحكومة

مناشدة من طلاب اليمن بماليزيا يطالبون بصرف مستحقاتهم المتأخرة شبكة أخبار التعليم/ خاص – ماليزيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.