أخبار عاجلة

أحمد الكبسي يتفقد سير العملية الإمتحانية للشهادة الأساسية بمحافظة صنعاء

دشنت بمحافظة صنعاء اليوم اختبارات الشهادة العامة الأساسية للعام الدراسي 2020 – 2021م والتي تقدم لها 24 ألف و314 طالبا وطالبة موزعين على 262 مركزا اختباريا في كافة مديريات المحافظة.
وتفقد وكيل وزارة التربية رئيس جهاز محو الأمية أحمد الكبسي ومعه عدد من المختصين سير العملية الاختبارية في مركزي عمر بن عبدالعزيز بمنطقة الوتن والشهيد القائد في مديرية بلاد الروس.

فيما تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل المحافظة علي الغشمي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص سير الاختبارات في مركز الثورة بالعر بمديرية همدان.
واستمعوا ومعهم مدير المديرية منير الكبسي من مدير مكتب التربية راجح سعيد إلى شرح عن آلية الرقابة وتوزيع الطلاب على اللجان  في المراكز الاختبارية لتحقيق الانضباط وتهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات.

إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط ومدير مديرية بني مطر عبدالقادر المحضار ومدير التربية يحيى الكحلي على الاختبارات في عدد من مناطق مديرية بني مطر.
وتفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار مستوى انضباط المراكز ولجان الاختبارات في مديرية أرحب، مستمعا من مدير ادارة التربية بالمديرية صدام العذري إلى شرح عن مستوى الالتزام بضوابط الاختبارات.
في حين اطلع نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال ومدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض ومسئول المكتب الاشرافي أحمد عثمان ومدير التربية فهد مرشد على سير الاختبارات في عدد من مناطق مديرية سنحان.
كما تفقد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير مديرية بني حشيش راجح الحنمي ومدير التربية صبري القحم  مستوى الالتزام والانضباط في مراكز الاختبارات، مستمعين من الطلاب والطالبات إلى شرح حول مدى فهمهم لأسئلة الاختبارات بنظام الحوسبة الاليكترونية.

إلى ذلك تفقد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة مقبل الجعدي سير اختبارات الشهادة العامة الأساسية في مديرية مناخة، مستمعا من مدير التربية عبدالله القليصي إلى شرح عن توزيع اللجان ومتابعة اداء المراكز وتقييم سير العملية الاختبارية ومنع الغش والتجاوزات لما فيه مصلحة الطلاب.

شاهد أيضاً

طلاب اليمن في الخارج .. آمالٌ معقودة وسط تجاهل الحكومة

مناشدة من طلاب اليمن بماليزيا يطالبون بصرف مستحقاتهم المتأخرة شبكة أخبار التعليم/ خاص – ماليزيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.