أخبار عاجلة

 القيادات التربوية بمنطقة بني الحارث تواصل زيارتها الميدانيه لمتابعة سير اختبارات الشهادة الاساسية

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب

تزامنا مع نهاية الاسبوع الثاني من الاختبارات تواصل القيادات التربوية الاشرافيه المركزية والمحلية الزيارات الميدانية للمراكز الاختبارية لمرحلة الشهادة العامة الاساسية بمديرية بني الحارث.. حيث قام صباح اليوم الاخ/مدير المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث الاستاذ عبدالسلام الغولي ومدير المكتب الفني بمكتب التربية الأستاذ عصام الخالد بمتابعة سير الاختبارات النهائية للشهادة العامة الاساسية في مركزي آمنه بنت وهب و22 مايو الاختباريين وخلال الزيارة تم الاطلاع على سير الاختبارات بالمركزين المذكورين والمرور على عدد من اللجان الاختبارية للاطمئنان على ابناءهم وبناتهم الطالبات وتقديم الدعم النفسي والرفع من معنويات ابناءهم الطلاب لتقديم افضل مالديهم وحثهم على الجد والاجتهاد من اجل الوصول الى المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية واستمعوا لبعض الملاحظات من ابناءهم الطلاب حول الاختبارات والرد عليها.
كما استمعوا من رؤساء المراكز الاختبارية لشرح حول عملية سير الاختبارات بالمراكز الاختبارية للشهادة الاساسية.

وخلال الزيارات أشاد الغولي والخالد بجهود التربويين العاملين بالمراكز الاختبارية وكذا جهود الاخوة رؤساء المراكز الاختبارية في تهيئة الاجواء للطلاب وتنظيم العمل بالمراكز مشددين على بذل مزيدا من الجهد لانجاح الاختبارات بالشكل المطلوب
شاكرين ومقدرين جهود جميع التربويين والمراقبين على سير الاختبارات على صمودهم في الجبهة التربوية للعام السابع في وجه العدوان الغاشم متمنين لهم التوفيق والنجاح.

وفي نفس السياق قام الاستاذ عادل كامل المشرف المركزي بزيارة مركز المتنبي ومركز الروضة الاختباريين وخلال الزيارة تم الاطلاع على سير الاختبارات بالمركزين واطمئان على ابناءه الطلاب والطالبات بالمركزين واشاد بجهود التربويين القائمين على الاختبارات في المركزين.. رافقهم في الزيارات رئيس قسم الاختبارات محمد شرف.

شاهد أيضاً

صنعاء : قطاع المناهج يناقش  اعمال التهيئة للتصحيح الإلكتروني

شبكة اخبار التعليم / صنعاء ترأس وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.