أخبار عاجلة

صنعاء : قطاع المناهج يناقش  اعمال التهيئة للتصحيح الإلكتروني

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
ترأس وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي اليوم اجتماعا حضره الأخوة وكيلا الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه احمد النونو و التعليم عبدالله النعمي والوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه عبداللطيف المؤيد وعدد من المختصين بقطاع المناهج والتوجيه.
واستعرض الاجتماع الجهود التي بذلت في سبيل انجاح العملية الاختبارية وأعمال التهيئة للتصحيح الإلكتروني لأوراق إجابات طلبة الشهادة العامة للمرحلتين الاساسية والثانوية بأقسامها ” علمي ، ادبي ، انجليزي “.
وحرصا على تجويد نظام الأتمتة وفقاً للتغذية الراجعة من الميدان التربوي أقر المجتمعون تشكيل لجنة من المختصين لدراسة وتحليل التقارير الميدانية المرفوعة من المراكز الاختبارية لضمان اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وفي الاجتماع أكد وزير التربية اهمية تضافر الجهود و العمل بروح الفريق الواحد لضمان استكمال مهام اللجان الاختبارية في الوقت المحدد لها .. مشيراً إلى الانتصار الذي حققته الجبهة التربوية بنجاح اختبارات الشهادة العامة والتي تشهد اليوم انتهاء اختبارات الشهادة الأساسية.
إلى ذلك اطلع وزير التربية والتعليم ومعه نائب وزير التربية الدكتور قاسم الحمران على أعمال التهيئة للتصحيح الإلكتروني بالمطبعة السرية والمتضمنة مسح أوراق إجابات طلبة الشهادتين الاساسية والثانوية للبدء بعملية التصحيح الإلكتروني.
و استمعا من وكيل قطاع المناهج والتوجيه احمد النونو والقائمين على العمل إلى شرح حول الجهود المبذولة بعملية المسح على فترتين صباحية ومسائية لضمان تنفيذ خطة العمل المتوقع الانتهاء منها خلال 18 يوماً.
وخلال الزيارة وجه وزير التربية والتعليم بتوفير احتياجات فرق العمل .. مشيداً بجهود القائمين على المطبعة السرية وكافة اللجان الاختبارية التي اسهمت في انجاح الاختبارات.

شاهد أيضاً

عاجل : أكثر من 274الف طالب وطالبة يختتمون إختبارات الشهادة الأساسية

  شبكة أخبار التعليم/ خاص بنجاح كبير؛ وفي أجواء هادئة اكثر من 274 طلاب وطالبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.