في مباراة”جنونية..نارية”.. مدارس الواحة تنتزع بطولة مدارس بني الحارث لكرة القدم

“مشير،أحمد،عاصم ”  نجوم الواحة الذين قلبوا السحر على الساحر .. واغتالوا أحلام الوليد

صنعاء/ محمد شرف الدين 

حقق فريق الواحة التعليمية  بمديرة بني الحارث بصنعاء فوزاً هاماً منتزعاً  كأس البطولة الرياضية لكرة القدم للمرحلة الاساسية للمدارس الاهلية على كأس الشهيد أيمن ناصر السلطان (أبو عطان)، وذلك بفوز كبير ومستحق على فريق مدارس الوليد الأهلية، في مباراة نارية ومثيرة للغاية، تمكن خلالها فريق الواحة من انتزاع الكأس بأربعة أهداف نظيفة، بحضور رسمي وشعبي مميز .

حيث حضر من مكتب تربية بني الحارث الاستاذ عمار التويتي مدير عام الانشطة والاستاذ محمد غلاب مدير الاعلام وناصر السلطان مدير التعليم الاهلي. بالاضافة الى سفير النوايا الحسنة للهيئة العامة للزكاة الكابتن خيران الجندبي والاستاذ محمد المتوكل المشرف العام بالمديرية، والكابتن علي نجاد رئيس مجلس الادارة والأستاذ  عبد الكريم البخيتي نائب رئيس مجلس الادارة – المسؤول المالي ومدير المدرسة  الاستاذ  جلال البيضاني ووكيل المدرسة.
وقبل انطلاق المباراة؛ نفذ الحضور وقفة احتجاجية، تلاها بيان ادانة واستنكار منددا بالعدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني .

الشوط الأول:

في الشوط الأول من المباراة التي احتضنتها مدارس الواحة التعليمية، شهد سيطرة شبه كاملة لفريق مدارس الواحة الذي حاول اكثر من مرة ارسال قذائف مفاجئة على مرمى حارس الوليد، ليتمكن اللاعب مشير الشريفي (هداف البطولة) في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من قص شريط اهداف الواحة بتسجيله الهدف الاول  بصناعة خالصة من اللاعب أحمد رمزي .

وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول نجح اللاعب أحمد رمزي(أفضل لاعب في البطولة) من تسديد الهدف الثاني، وبعد خمس دقائق فقط، كانت شباك حارس فريق مدارس الوليد على موعد مع الهدف الثالث بامضاء اللاعب عاصم الوصابي .

لينتهي الشوط الاول بثلاثة اهداف نظيفة لفريق الواحة، بإمضاء (مشير،أحمد،عاصم)، ثلاثي مميز تعاملوا باحترافية مع الساحرة الكرة المستديرة ليقلبوا السحر على الساحر، وسط اندهاش وذهول فريق مدارس الوليد الذي ظهر عليه التعب بعد ان وجد نفسه محاصرا  بكتيبة براعم وسط دائرة مغلقة، سطع فيها نجم حارس الوليد الذي ابلى بلاء حسنا من خلال تحمله لهجمات وقذائف صاروخية من العنيد فريق الواحة .

الشوط الثاني:

في الشوط الثاني حاول مدرب فريق الوليد الكابتن فارس الزنداني، رسم خطة محكمة للانقضاض على فريق الواحة للجم شهيته وكبحها خوفا من المزيد من الاهداف، فظهر فريق الوليد في العشر الدقائق الاوولى من الشوط الثاني مهاجما، لكنها خطة سرعان ما وقعت في فخ فريق السحرة، حيث قلب فريق الواحة الطاولة على فريق الوليد، من خلال سلسلة من الهجمات الذكية، نجح فيها في الحصول على ضربة جزاء، استطاع حارس مرمى فريق الوليد من صدها .

وأمام قلق وتوتر مدرب فريق مدارس الوليد الكابتن فارس الزنداني التي أرتفعت أصواته اكثر من مرة موجها ومرشدا لفريقه؛ نجح عاصم الوصابي من اغتيال احلام فريق الواحه بهدف رابع .

لتنتهي المباراة باربعة اهداف نظيفة لمدارس الواحة التعليمية، مقابل صفر لفريق مدارس الوليد، بقيادة ناجحة للحكم عبد الكريم الثعلي .

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يدشن الموسم الزراعي واليوم العالمي للشجرة بثانوية عبدالناصر

شبكة اخبار التعليم / صنعاء دشن دولة رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور اليوم …