أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / عبد السلام الغولي يوجه رسائل هامة في اجتماع موسع لمدراء المدارس الحكومية والأهلية.. ماذا قال؟

عبد السلام الغولي يوجه رسائل هامة في اجتماع موسع لمدراء المدارس الحكومية والأهلية.. ماذا قال؟

Spread the love

في إطار التحضيرات الجارية لإختبارات النصف الاول من العام الدراسي 2020/2021 عقد صباح اليوم بقاعة مدرسة عمر بن عبدالعزيز إجتماعا موسعا برئاسة مدير المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث الأستاذ عبدالسلام علي الغولي ضم الإخوة مدراء ومديرات المدارس الحكومية والأهلية ورؤساء الاقسام بالمنطقة.. وفي بداية الإجتماع تحدث مدير المنطقة التعليمية مرحبا” بجميع الحضور ومقدما الشكر الجزيل لجميع المدراء والمديرات على الجهود الكبيرة التي بذلولها خلال النصف الأول من العام الدراسي الحالى وأشاد بتفاعل جميع المدارس مع الذكرى السنوية للشهيد وكان لهذا التفاعل الكبير صدى على مستوى مكتب التربية والوزارة حيث تم منح درع التميز لقيادة المنطقة التعليمية وشهادات تقديرية لمدارس المنطقة نظير لتلك الجهود التى بذلت لإنجاح جميع الفعاليات .

كما تطرق مدير المنطقة للإستعدادات الجارية لإجراء الإمتحانات النصفية وحث مدراء المدارس على التفاعل الجاد والحرص على أن تجرى الإمتحانات في أجواء هادئة ومنظمة وأكد على تطبيق تعميم وزارة التربية والتعليم والخاص بعدم حرمان أي طالب من الإمتحانات بسبب تأخر الأقساط المالية وأكد على الاهتمام بنظافة المدارس والمحافظة على الاثاث المدرسي وخلق بيئة جاذبة للتعليم.. بعد ذلك تحدث ر.ق الإمتحانات الأستاذ محمد شرف عن اهم الإجراءات المتخذة في الإمتحانات وخاصة إمتحانات الصف التاسع والثالث ثانوي والتى أكد أن تجرى بالطريقة الجديدة ( الأتمتة ) كما تحدث ر.ق التعليم الأهلي أ الأستاذ ناصر السلطان و.ر ق الأنشطة الأستاذ عمار التويتي عن بعض الملاحظات التى تخص الأقسام بعد ذلك فتح باب النقاش للإخوة المدراء وكان أهم نقاشهم وملاحظاتهم حول موضوع البوابة الذكية وما يصاحبها من بعض الإختلالات التى تعيق أعمالهم.

حضر الإجتماع مدير الإعلام بالمديرية الأستاذ علي العواضي ونواب مدير المنطقة االأستاذ خالد قشاشة والاستاذ ناصرالاشول والأستاذة إشراق عقبه والاستاذة أمةالخالق الحوري وعدد من الإخوة رؤساء الأقسام بالمنطقة التعليمية.