الجامعة الإماراتية بصنعاء تحتفل بتخرج كوكبة من قسم النفط والغاز

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

احتفلت اليوم الأربعاء الجامعة الإماراتية الدولية بصنعاء بتخرج الدفعة الثالثة من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في قسم النفظ والغاز دفعة مهندسين أرض اليمن Yemen Land Engineers والتي نظمها اللجنة التحضيرية للدفعة برئاسة المهندس حمزة حميد بقشة وبالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، وبإشراف من نادي الخريجيين.
حيث كانت الفعالية بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية منها أسرة وكادر الجامعة الإماراتية وكذلك حضور الدكتور محمد ابوالغيث أحمد الطيب من كبار مهندسي البترول المخضرمين بالبلد ورافقه من خلالها المهندس أحمد صادق مدهش دبوان وجانب مجتمعي المتمثل في أسر الخريجين وأصدقائهم.
وفي إفتتاح الحفل رحب رئيس الجامعة الإماراتية الدولية الدكتور نجيب الكميم بجميع الحضور والمشاركين في حفل التخرج، وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطلاب الخريجين، معبراً عن إعتزاز الجامعة وفخرها بطلابها في جميع كليات الجامعة. ونقل تحيات وتقدير رئيس مجلس أمناء الجامعة ونائب رئيس الجامعة الأمين العام لأبنائهم الطلبة وأهاليهم المشاركين في الحفل.

وقال رئيس الجامعة مخاطبا الطلبة” إننا نهدي وطننا اليوم كوكبة جديدة من المهندسين من خريجي هذا الصرح التعليمي والأكاديمي الشامخ ليسهموا في خدمة الوطن وأبناء المجتمع، مؤكداً على ثقة الجامعة بتميز مخرجاتها من مختلف تخصصات الجامعة، وأن طلاب الجامعة وخريجيها هم خير ممثلين للجامعة أينما كانوا ورسلا أوفياء وأبناء أحباء وأعزاء كرماء.”

وقدم رئيس الجامعة شكره وتقديره لأولياء الأمور على رعايتهم لنجاح وتميز أولادهم، وكذا الشكر لعمادة ورؤساء أقسام وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الأكاديمي والإداري بكلية الهندسة، على جهودهم وتقديمهم كل مايساعد الطالب على المثابرة وتحقيق النجاح والتميز.

وفي كلمة الخريجين التي ألقاها الخريج محمد علي السليماني قدم شكره وتقديره لقيادة الجامعة وكادرها الأكاديمي والإداري وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، لجهودهم التي بذلوها في سبيل التحصيل العلمي الأمثل للطلبة طوال سنوات الدراسة، ومقدماً شكر الخريجين وتقديرهم لأولياء أمورهم، موجها التحايا والتقدير لكل من شاركهم إحتفال تخرجهم.

وشهد الحفل الفني الطلابي عدد من الفقرات الخطابية والفنية والإستعراضية وتكريم الطلاب الخريجين بشهائد التقدير وكذا تكريم كادر الجامعة المشارك في الحفل ونادي الخريجين وملتقى الطالب الجامعي، حتى اسدل الستار على يوم استثنائي في حياة سبعة وثلاثين خريج و خريجة متمنين لهم ان يكونوا عون لوطننا الغالي اليمن في ظل الظروف الراهنة.

شاهد أيضاً

الحديدة : أفتتاح معرض الصيدلاني بجامعة العلوم والتكنولوجيا

شبكة اخبار التعليم / الحديدة أفتتحت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم المعرض الصيدلاني السنوي …