الكابتن خيران الجندبي يُهنئ مدارس الواحة بالفوز ببطولة مدارس بني الحارث لكرة القدم

بارك الامين العام لنادي شباب ارحب الكابتن خيران الجندبي لمدارس الواحة التعليمية فوزها ببطولة مدارس بني الحارث الأهلية .واصفا المباراة الأخيرة التي جمعت مدارس الواحة مع مدارس الوليد وانتهت بفوز الواحة أربعة اهداف مقابل صفر للوليد، وصفها بالجميلة .

وقال الجندبي في تصريح لشبكة أخبار التعليم :(ممتاز ان نشاهد هذه البراعم وهي تقدم هذا المستوى الرائع ،خاصة وانه البطولة تحمل

اسمى مناسبة وهي على كأس الشهيد، كعرفان وتقدير للدور العظيم الذي يقدمه الشهداء من فداء وتضحية وبطولة بالدفاع عن الوطن وسيادته .
ووجه الكابتن الجندبي شكر خاص لمدارس الواحة التعليمية على ظهورهم بهذا المستوى واهتمامهم بالجانب الرياضي، مما جعلهم اليوم يقطفون ثمرة هذا الاهتمام والجهد . مشيرا بأن الفوز بالبطولة يمثل رسالة من مدارس الواحة الى مدارس امانة العاصمة بان فريق الواحة سيكون الافضل على مستوى الامانة .

واضاف :(أنا ارشح فريق مدارس الواحة بان يكونوا ابطال الامانة في القريب، فما اعجبني هو اهتمام ادارة المدرسة التي اولت النشاط الرياضي كل الاهتمام، وهذا يعد انجاز مهم لمدارس الواحة في عامها الاول، وهو انجاز اداري بامتياز يُحسب لادارة مدارس الواحة ممثلة برئيس مجلس الادارة الكابتن علي نجاد، وللمدرب والطاقم الاداري ).

شاهد أيضاً

“شجرة البن اليمني الاصيل” برنامج إذاعي بمدارس الطريق إلى القمة

شبكة اخبار التعليم/ حنان حميد اقامت مدارس الطريق إلى القمة “يمن الشموخ” اليوم اذاعه مدرسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *